إب : أختتام برنامج تدريبي في الحاسب الٱلي للسلطة المحلية بمديرية العدين 

إب نيوز 11جمادي اخر 1438هـ الموافق 2017/3/9م :- اختتمت بمحافظة إب اليوم فعاليات البرنامج التدريبي في مجال الحاسب الآلي للسلطة المحلية بمديرية العدين، نفذته أكاديمية العميد الدولية بتمويل الصندوق الإجتماعي للتنمية.

هدف البرنامج الذي استمر شهرين، تعزيز قدرات 13 مشاركا ومشاركة من قيادات السلطة المحلية بالمديرية وتطوير الأداء الإداري والوظيفي لهم.

وفي الإختتام ثمن وكيل المحافظة فؤاد يحيى منصور الجهود المبذولة لتطوير أداء قيادة السلطة المحلية بمديرية العدين .

وحث الوكيل منصور الصندوق الإجتماعي على تنفيذ نشاطه في هذا الجانب، ليشمل قيادات السلطة المحلية في مختلف المديريات بما يحقق الأهداف المرجوة منها.

فيما أشار مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس محسن الصبري إلى أن تنفيذ البرنامج التدريبي يأتي ضمن أنشطة برنامج التمكين للسلطة المحلية على التخطيط بالمشاركة .. مبينا أن من مدخلات برنامج التمكين البناء المؤسسي للسلطة المحلية.

فيما أشاد مدير مكتب الصحة بمديرية العدين جمال باشا في كلمة المتدربين وعميد أكاديمية العميد الدكتور سامي المجاهد بالدور الذي يقوم به الصندوق الإجتماعي للتنمية في تدريب القيادات الإدارية بالمديريات.

وأشار إلى أن البرنامج سيكون له الأثر في تحسين وتطوير عمل السلطة المحلية في مجال الحاسب الآلي.

تخلل الحفل بحضور ضابط التدريب بالصندوق الإجتماعي للتنمية طاهر البعداني، أناشيد ترحيبية ووطنية، كما تم عرض مسرحي توعوي حول التعليم وأثره في المجتمع.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين والمدربين ومنسقي البرنامج.

You might also like