ابناء الشعر بإب يعلنون النفير العام ضد العدوان .

 

إب/ نيوز 11 مارس

اعلن ابناء مديرية الشعر بمحافظة إب النفير العام الى جبهات القتال ضد العدوان .

جاء ذلك خلال وقفة حاشدة نظمها ابناء الشعر اليوم بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب ؛ حيث استنكر المشاركون تلك الجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان امس في مدينة الخوخة والتي ادت الى استشهاد اكثر من عشرين شخصا وما سبقها من جرائم في ارحب بحق النساء ونهم بحق طلاب احدى المدارس وغيرها الكثير من الجرائم والمجازر البشعة التي تستوجب من كافة ابناء اليمن التوجه الى جبهات القتال للثأر من العدوان والاقتصاص منه . مشيرين الى ان هذا هو السبيل الوحيد لايقاف العدوان وايقاف مجازره البشعة بحق ابناء الشعب اليمني .

وحيا المشاركين تلك الانتصارات والانجازات التي يحققها ابطال الجيش واللجان وخاصة دائرة التصنيع الحربي والتي توجت صناعاتها باربع طائرات بدون طيار يمنية الصنع .

من جانبه اشاد وكيل المحافظة راكان النقيب بابناء الشعر الواقفين دوما الى صف الوطن ؛ موضحا ان العدوان اليوم وصل الى مرحلة الافلاس وبات يقصف مواقع مدنية بل ونساء في صورة مخزية ولا اخلاقية تنم عن العجز الذي وصل اليه ال سعود واعوانهم في مختلف جبهات القتال امام شدة وصلابة ابناء الجيش واللجان الشعبية . داعيا الى المزيد من الصمود والتلاحم وامداد الجبهات بالرجال والمال حتى يتحقق النصر وهو قريب وبشائره تلوح بالافق .

 

You might also like