شوفوا اول تعليق على خطاب الزعيم أبلغوا علي صالح أن البادئ أظلم

شوفوا اول تعليق على خطاب الزعيم

أبلغوا علي صالح أن البادئ أظلم …

رسالة شاب من أبناء صنعاء القديمة …
………………………………………..
بسم الله الرحمن الرحيم

قبل أي كلام على الجميع أن يعلم جيدا أني لست حوثياً ولا إخوانيا ولا هاشمياً  !!

كنت مؤتمريا وخادما للمؤتمر لسنوات طويلة إلى أن تعرفت على تاريخ ال حميد الدين فتحولت الى (( حميديا )) إن صح التعبير ..

والحاج علي صالح عفاش .. كلما قلنا أنه تعقّل وتأدب .. زاد وصفه لال حميد الدين بالكلام غير اللائق .. بل زاد هذه المرة في بذاءة لسانه وانتقل من وصفهم بالكهنوتيين والرجعيين الى مرتزقة لال سعود !!

متى كانوا مرتزقة وقد قاتلوهم ودافعوا على سيادة اليمن منهم ؟!!  إن كان آل سعود قاتلوا في صف الملكية فما ذلك الا لخوفهم أن تتصدر فكرة الثورات والجمهوريات اليهم كنظام ملكي ليس إلا .. ولم نسمع أن آل حميد الدين استنجدوا بهم يوما من الايام وباعوا ارضهم كما فعل السافل هادي ..

لذا فأنا أشهد الله وأشهد المؤتمريين العقلاء على هذا الرجل الذي يثير البغضاء في النفوس .. من حقي أن أرد .. وسأرد إلا أني أخاف أن يكون ردي سبب لقيام فتنة جديدة نحن في غنى عنها .. لأن ردودي لن تكف ولن تهجع .. ستستمر .. وإن انتقدوني آل حميد الدين .. لانهم أصلا لا يعنوني ولا يعنيني الحوثيين أيضا .. فالذي يعنيني فقط هو الامام يحيى والامام أحمد .. كرمزين من رموز المذهب الزيدي إن كان هذا الجاهل يعرف اصلا ما معنى احترام الرموز ..

الزموا عجوزكم بعدم التعرض لرموز الاخرين والا تعرضنا لرمزكم ، حينها ستضجون .

آل حميد الدين خرجوا من اليمن ولم يرسلوا بعد ذلك الى اليمن أي هدايا تفخيخية ولم يدعموا أي تنظيمات انتقامية كما عمل علي سالم وهادي و أولاد الاحمر ..

بيت حميد الدين التزموا أدبهم وأحترموا نفوسهم وآمنوا بواقعهم واقتنعوا بما هم فيه ..

ألا يكفيه أنه احترق وتشوّه بقدر ما عمل على تشويه آل حميد الدين كذبا وزورا ؟!!

نحن لا زلنا ندافع عن صالح وأنصاره وعن كل شعرة فيهم أمام العدو السعودي المنحط .. فلا تفتحوا بابا لفتنة جديدة .. واذا كنتم جادين لمصالحة شاملة فلا بد أن تنسوا الماضي .. وإلا فقد أعذر من أنذر والبادئ أظلم ..

You might also like