انتشار كثيف لعناصر “القاعدة” المحافظات الجنوبية اليمنية


الأربعاء 21 أكتوبر 2015
أسئلة مع الاجابة لماذا لا توجد أي حروب داخلية في شمال الوطن إلا في محافظتي تعز ومارب؟
الاجابة ببساطة لان الاخوان المسلمين هم من يسيطرون على المحافظتين وعدد اعضائهم كبير فيهما..
ونراهن على ان أبناء تعز ومارب بريئين من ما يحدث في هاتان المحافظتين وان من يفتح جبهات حروب داخلية فيهما هو من صناعة الأخوان المسلمين الذين يستقطبون صغار السن والعاطلين عن العمل ويدفعون لهم مبالغ مالية من الدعم السعودي لجر البلاد لأتون الصراع والحروب..
وما حدث بالأمس من اعلان جماعة حماية العقيدة المنشقة من الاخوان المسلمين والقاعدة عن تعز أمارة إسلامية لخير دليل على ذلك.
وعلى أبناء تعز ومارب الخروج من صمتهم وتوضيح ما يحدث في محافظاتهم وتحمل مسؤولياتهم بعيدا عن أي طرف فهم مسئولين في ما قد يحدث في المستقبل من فوضى ومخطط يريد له أعداء الوطن أن يمر عبر محافظاتهم..
اليمن أمانة في أعناق الجميع ومن صمت في مثل هذه الظروف سيتحمل الكثير في المستقبل..
#تحية لأبناء تعز ومارب الشرفاء وجميع أبناء الشعب اليمني الصامد الصابر المقاوم العظيم..
عدن/21 أكتوبر/تشرين الأول ـ وحيث صوحت وكالة اليمن الاخبارية:
ان عناصر “القاعدة” يوسع انتشارهم في أحياء عدن كبرى مدن جنوب اليمن.
وترفرف راية “القاعدة” السوداء فوق مبنى الشرطة في التواهي أحد أكبر أحياء المدينة، فيما يقود رجال ملتحون سيارات رباعية الدفع تجوب المدينة باستمرار تحت هذه الراية.
وقال أحد سكان التواهي إن “مسلحين من القاعدة يسيطرون على كل شيء في الحي”.
وكان رئيس الوزراء في الحكومة المستقيلة عاد الى عدن بعد ستة أشهر في السعودية، إلا أنه غادر المدينة مجددا الى الرياض بعد هجوم دام استهدف مقرها في أحد فنادق عدن، وكان أول هجوم يتبناه تنظيم “الدولة الاسلامية” الذي كان غائبا عن الجنوب قبل ذلك.
ويسيطر تنظيم “القاعدة” منذ شهور على المكلا، عاصمة حضرموت، وسيطر كذلك مطلع الشهر على مركز الإدارة المحلية في زنجبار، عاصمة محافظة أبين

You might also like