فوز المنتخب اليمني ب 2 مقابل 1 على طاجكستان مع تهنئة الوزير الرياضي

 

إب نيوز 29 جمادي اخر 1438هـ الموافق 2017/3328م :- قدم المنتخب اليمني، على غريمه المنتخب الطاجكستاني بهدفين، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن مباريات تصفيات كأس أسيا 2019.

وسجل اللاعب اليمني علاء الصاصي في المباراة التي تجمع المنتخب اليمني بغريمه الطاجكستاني بشكل رائع . ويلعب المنتخب اليمني ضمن مجموعة تضم كلا من الفلبين والنبيال وطاجكستان.

وفي حال فوز المنتخب اليمني سيحصد 3 نقاط ليتساوى مع متصدر المجموعة حالياً منتخب الفلبين.

تهنئة وزير الشباب والرياضة حسن زيد

وزير الشباب يهنئ منتخب القدم ويشيد بالفوز
أشاد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد بالفوز الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم في مستهل تصفيات كأس آسيا الإمارات 2019 والذي جاء على حساب المنتخب الطاجيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.
وهنأ الوزير المنتخب وجهازيه الفني والإداري بهذا الفوز الثمين الذي حققه المنتخب في مستهل مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات طاجيكستان والفلبين والنيبال.
واعتبر الوزير في اتصال هاتفي ببعثة المنتخب أن الفوز يعد إنجازاً منح الشعب اليمني عامة الفرحة التي يفتقدها بسبب الظروف التي يمر بها الوطن، وأن الفوز كان محل فخر واعتزاز كل اليمنيين كونه جاء في ظروف صعبة يمر بها الوطن بسبب العدوان الغاشم وحصاره الجائر، مثمناً الجهود التي بذلها لاعبي المنتخب من أجل إدخال الفرحة لكل أبناء الوطن رغم الإعداد القصير الذي خاضه المنتخب والظروف الصعبة التي مر بها لدرجة أنه غادر براً من أجل خوض المباراة الافتتاحية له في التصفيات، منوهاً بأن الجميع ينتظر المزيد من المنتخب في قادم المباريات التي سيخوضها أمام بقية منتخبات المجموعة خلال الفترة المقبلة، مبدياً اعتزازه بما قدمه اللاعبين وأن الجميع يعول عليهم الكثير وأنهم سيكونون بالتأكيد عند مستوى الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في تمثيل الوطن التمثيل اللائق وتشريفه ورفع علمه واسمه عالياً، متمنياً للمنتخب التوفيق والنجاح.

 

You might also like