ابناء فرع العدين بإب يؤكدون استعدادهم رفد الساحل بالرجال والمال .

 

 
إب نيوز 13 رجب 1438هـ الموافق 2017/4/10 نظم ابناء مديرية فرع العدين بمحافظة اب اليوم وقفة قبلية مسلحة للتحشيد لحماية الساحل والدفاع عنه تلبية لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير عام المديرية جمال المزحاني وقيادات السلطة المحلية وانصار الله اعلن المشاركون النفيير العام الى الساحل لمواجهة العدوان إن فكر الاقتراب من السواحل اليمنية ، مشيرين في بيان وقفتهم الى ان معركة الساحل يهدف من خلالها العدوان الى تشديد الحصار على ابناء الشعب وهو ما يدركه اليمنيون جيدا وسيسعون الى الدفاع عن الساحل وحمايته مهما كان الثمن .
واوضح ابناء فرع العدين ان الحرب الاقتصادية التي يشنها العدوان ومنافقيه على اليمن وابناءه لن تركع اليمنين او تجعلهم يستسلموا ويتهاونوا بسيادة بلدهم بل ستزيدهم اصرارا على المضي في طريق العزة والكرامة حتى يتحقق النصر . داعين كل ابناء الوطن الى التوجه الى جبهات القتال ضد العدوان وخاصة الساحل اليمني ، مشيدين بصمود ابطال الجيش واللجان الشعبية وبطولاتهم العظيمة ومن خلفهم ابناء هذا الشعب العظيم طوال عامين من عمر هذا العدوان البغيض وجرائمه البشعه .

You might also like