كاتب عماني : اليمن يناديكم بصوت عالي .. اوقفوا هذه الحرب البشعة الظالمة على 27 مليون انسان فقد أبادت البشر والحجر و شوهت كل ملامح الحياة..

إب نيوز 17 مايو
نداء استغاثة موجه إلى منظمة الصحة العالمية وإلى منظمة أطباء بلا حدود .. وإلى كل شعوب العالم الحر وإلى الشعوب العربية والإسلامية .. وإلى كافة المنظمات الانسانية التي تنادي بالحرية وتطالب بحقوق الإنسان .. إن مآسي الحرب تأبى أن تقف عند حد على هذا الشعب العظيم … إن الشعب اليمني يتعرض إلى كارثة إنسانية حقيقية من خلال انتشار وباء الكوليرا في كل مناطقة وبشكل غير طبيعي وملفت للنظر .. وكأنه نار في هشيم…. يحصد ويقتل المئات من الأرواح البريئة المستضعفة في أرض لا لقاح فيها ولا أدوية كافية لمعالجة هذا الوباء القاتل..

لقد اكتضت المستشفيات في كل أنحاء الجمهورية اليمنية بالمصابيين بهذا الداء المعدي المميت .. والأطقم الطبية لاتستطيع بأن تفعل شيئا للمصابين بهذا المرض وبغيره من الأمراض الأخرى التي انتشرت مؤخرا على الأراضي اليمنية وبشكل غريب … فهناك تزايد في عدد الحالات المنقولة إلى المستشفيات ولا يتوفر العلاج الكافي لإنقاذ أكثر الحالات المصابة بهذه الامرض الخبيثة الذي اجتاحت اليمن على يد الغزاة ..

أيها الضمير الحر في كل دول العالم .. اليمن يتعرض إلى تعتيم إعلامي شيطاني من قبل دول العدوان بقيادة السعودية والإمارات لإخفاء جرائمهم النكراء.. أيها الأحرار الأشراف في أنحاء المعمورة … إن الشعب اليمني الشقيق يتعرض لأبشع جرائم القرن وﻹبادة جماعية من خلال الحصار البري والجوي والبحري وانعدام توفر الأدوية الضرورية وتفشي كثير من الأمراض القاتلة وعلى رأسها مرض الكوليرا الفتاك …

إن عدم توفر المياه الصالحة للشرب بسبب الحرب هو من أسباب ظهور هذا المرض وانتشاره ولكن الأدهى والأمر هو تلك التقارير التي تتحدث عن استخدام أسلحة محرمة في غارات القصف الجوي لطائرات العدوان…. حيث هناك مؤشرات قوية لعلاقة ذلك بالانتشار السريع لهذا الوباء القاتل وغيره من الأوبئة …. خصوصا أن الشريك الأول للعدوان السعودي الإماراتي في هذه الحرب وهو الكيان الصهيوني والولايات المتحدة متقدمتان في صناعة الأسلحة البيلوجية والجرثومية ولهما خبرة كبيرة في هذا المجال… وتورط دول العدوان في هذا الأمر مرجح وبشكل كبير. .. فماذا ننتظر ممن لا خلاق لهم ولا دين… خصوصا مع يأسهم من حسم هذه الحرب بالطرق العسكرية التقليدية… فما همهم لو ابادوا اليمن جميعا بالأسلحة البيلوجية والجرثومية في سبيل إشباع غرائزهم وتحقيق أهوائهم.

أيتها الشعوب العرببة والإسلامية ..إخوانكم في الدم والعقيدة من أبناء اليمن يتعرضون لحرب ممنهجة ولإبادة جماعية متعمدة وحرمان من أبسط حقوق الحياة وللعام الثالث على التوالي…. ألا يوجد فيكم ضمير حي يقف وقفة الرجال ويمد يد العون لهذا الشعب الصامد الذي طالما مد يد العون لكم…. فها هو الآن أمام أعينكم يتعرض ﻷشرس وأشد هجوم انتقامي من أكثر من 17دولة اتحدت ظلما وعلوا للقضاء عليه وإبادة أهله .. اليمن يناديكم بصوت عال…. أوقفوا هذه الحرب البشعة الظالمة على 27 مليون إنسان فقد أبادت البشر والحجر… وشوهت كل ملامح الحياة…. أين الشهامة العربية أين حق المسلم بأن يحفظ دم أخيه وماله وعرضه… أين صوت الحق من المنظمات والجهات الحقوقية والإنسانية أين والكتاب والصحفيين وأصحاب المنابر….. أين الشرفاء والقادة والمصلحون، أين الأمم المتحدة ومبعوثها ابن الشيخ… أين مجلس الأمن والجامعة العربية أين أنتم جميعا من هذه الكارثة أين أنتم من اليمن الجريح المستغيث … أين أنتم ….. ألا من مجيب؟ !

كاتب و ناشط سياسي / خميس الشحي
سلطنة عمان

You might also like