بني سعود.. عدو الأمة!!

 

إب نيوز 17 مايو

بقلم /ٱم هاشم عباد.

ست سنوات عجاف واكثر ضرب ألٱمه العربيه شهدت فيها سفك للدماء البريئه وتدمير لمقدراتها وطاقاتها ومواردها …وشهد فيها اهدار لاهم مورد واكبر طاقه وهو الانسان العربي بكل انواعه الرجال والنساء والاطفال حيث قتل الرجال وقصفت النساء والاطفال وانتهكت كرامتهم بابشع الاساليب واقذرها .
ٱهدرت الدماء والارواح ورخصت فيها النفوس وبيعت فيها الصلاة والدين والكرامه والانسانيه .
كل هذا واكثر مايحدث بشكل يومي وبشكل يبعث على الاستفزاز والحنق لماذا كل هذا الدمار ?
ومن الذي يقوم به?
وماهو الهدف من اشعال امتنا العربيه بنار نفطها وغازها?
ولصالح من كل هذا الارهاب?
ولماذا اليمن والعراق وسوريا ولبنان وكل الجمهوريات العربيه ?
ولماذا لانرى ما نعيشه من قتل وتدمير وارهاب في اسراائيل ودول الخليج الفارسي?
ولو سئلنا الالاف الاسئله لماذا? وكيف ? ولمن ?
لوجدنا اجابه واحده هي ان الغرب وامريكا و صلوا لقطف نتيجة ما زرعوه لاكثر من تسعين عام ونحن وصلنا لما فرطنا فيه منذ الف وثلاثمائة سنه تقريبا عندما لحق المسلمون مال وجاه وسلطان معاويه وتركوا قوراء ظهرهم الامام علي عليه السلام وهدى الامام علي ونهج نبي الله محمد بن عبدالله صلوات ربي عليهم الذي كان خير مترجم له ومطبق له شرع وشريعه الامام علي عليه السلام .هذا هو السبب وهذه هي الحقيقه الذي لو واجهناها بصدق وشجاعه وتخلص من ثقافة الحقد والغيره التي زرعها اليهود ضد آل بيت رسول الله صلوات ربي عليه وعلى آله ..وتولى كبر نشر هذا الحقد والمرض يهود بني سعود الذين تم زراعتهم بجانب اليهود في قلب الامه ليتم بهم اختراق مالا يقدر يهود الصهيونيه اختراقه .
فهذا التدمير والارهاب البشع الذي تقوم به مملكة بني سعود ماهو الا تنفيذ اتفاق قديم بينها وبين الغرب واليهود وامريكا للعمل على القضاء على الوحده الجغرافيه الواسعه ووحدة المصير الذي هما ترجمه لوحدةالدين واللغه وهو الصفه التي امتاز ت بها الامه العربيه ونسيتها ولم تهتم بها ووعتها اليهوديه والصهيونيه العالميه وعملت ليل نهار في كيفية تفكيكها ونشر الفتن والفوضى وشرعنة التدخل كلاا فيما لايعنيه ووجدوا خير مترجم لمنهج ابليس ومنفذ لها هي مملكة بني سعود المجرمين الارهابيين (( الجهله)) الذين لايملكون اي تاريخ انساني او اسلامي او حتى تقدم عصري يحسب لها ولم تمتاز الابرعاية الارهاب وتحليل قتل المسلمين والذبح والحرق وكل مكر في اليهوديه تشربوه لتشويه الاسلام وتضعيفه ثم تدميره نهائيا (( استكبارآ في الارض ومكر السئ ولايحيق المكر السئ الا بأهله فهل ينظرون الا سنت الاولين فلن تجد لسنت الله تبديلا ولن تجد لسنت الله تحويلا)).
هؤلاء الماكرون مصاصي دماء المسلمين ومنتهكي حرمات الله تجاوزوا في عدوانهم على يمني الغالي كل التجاوزات لم يستثوا حجر ولاشجر ولا تاريخ ولامستقبل الا وتناولوه بقنابلهم وصواريخهم وماعجزوا عنه سلطوا بمالهم الشيطاني المرتزقه والعرب العبيد من داخل اليمن ومن الدول العربيه ليقوموا به كدروع بشريه بدلا عن جيشها الكرتوني .
وكذلك دئبها في سوريا …في العراق وفي ليبيا وفي كل دوله عربيه تحاول امتلاك قرارها بنفسها كدولة مصر العربيه التي ضاع من قيادتها الطريق وتأهت بهم السبل فنراه يدعم عدوان بني سعود على اليمن ويحاول ان يكون له وجهة نظر في سوريا لاترضى عنها بني سعود فتراه اسير التفجيرات في الكنائس ومهدد بنشر فتنه مسيحيه اسلاميه ان لم يكن خاضعآ 100% فيخضع ورغم انقياده لبني سعود الا انه متآكد كما نحن متآكدون …انه لن ينجو من مكرهم وسيذوقوه ما ذوقوا باقي الدول العربيه شاء او لم يشاء.
وفي العراق وسوريا.. سالت الدماء الطاهره انهارا وبيد بني سعود وهدمت الصوامع واحرقت الاسواق ومجالس العزاء بمن فيها…اما ليبيا فقد دمرتها كليا وفتتهها بني سعود وعيال زايد واعراب الجاهليه الاوى والاخره ودولة المماليك التركيه.
اجتمع كل المجرمين الحضاريين الذي يقال انهم مسلمون لتدمير الاسلام وخلق اسلام شيطاني امريكي اسمه داعش ليكون هو الوهم الامريكي الذي تحاربه امريكا وتحتل دولنا وتدمرها بحجة وجوده فيها وانها تلاحقه …وتعاملنا كجهله مغفلين كقادتها التي صنعتهم ليمرروا على شعوبهم كذبه داعش ومحاربة الارهاب …اصبح الجميع من المحيط الى الخليج بما فيهم سكان اهل الخليج والحجاز يعرفون من هو داعش ومن اوجده …ويعلمون انه لن تكون سكين داعش ورصاصتها على اسرائيل او امريكا …ولكن ستكون لتثبيت امريكا وتقوية اسرائيل .
ولان الغرب وامريكا عرفوا ان المستور انكشف وانه بعد ادخال الجيش واللجان الشعبيه اليمنيه والجيش العراقي والسوري وقوات حزب الله في حروب مع الارهاب العالمي والسعودي لاااا يوجد في الساحه من تعمل له حساب او قدر ..فهاهم حلفاء الشيطان والسر سيعلنون تحالفهم وتطبيعهم المطبع مع اسرائيل علنا وبدون حرج او خوف وعندهم حق لمن سيعملون حساب هل للجيش الخليفي

اوالقطري العميل اوللاردني الاعمى ..ام للجيش المصري الذي يغتال في ثكناته ثقافيآ وعقائديا .لا لاحد . هكذا ظنهم وهكذا هي حساباتهم ولكن اظن انه سيخيب ظنهم وتخطى حساباتهم وربما كان الرد من داخل دول الخليج المظلوم شعبها الذي يعامل كالانعام ماعليه سوى ان يعتلف وينام ويطيع ويقر ويمر ولايناقش ولايعترض والدليل على ذلك كثير فلماذا لانرى مظاهرات مؤيده للعدوان او معترضه عليه ?
وكذلك مايحدث في العواميه من حرب إباده حقيقيه وتدمير وكآن المنطقه منطقه حربيه.
فهذا الظلم والاستكبار والتكبر لايجوز ولايطاق .. وغير مسموح لنا ان نظل مكتوفي الايدي .. فلنتحد ونحن على حق كما تحالفوا وهم على باطل ..فيد الله مع الجماعه..وليكن تحالف قوي من ايران والعراق واليمن وسوريا ولبنان ومصر وكل مظلوم طاله الارهاب السعودي الذي لن يتوقف عند حد الا اذا تم انهاء ودق رأس الافعى وقرن الشيطان مهلكة بني سعود ..(( ومن اعتدى فأعتدوا عليه بمثل ما ٱعتدي عليكم))
فهذه الدوله الارهابيه لن تدخر شيى حتى تخفي هزيمتهاا التي ستصل اليها حتما وقريبا جدا وما ان شعرت به حتى بادرت بنشر السموم والغازات والجراثيم البيولوجيه على الشعب اليمني الكريم العزيز الصامد ضننآ منها انها ستحقق ماعجزت عن تحقيقه في الميدان …وااهمه وخاطئه في حسابها فلتعلم ان اليمني حسم امره وحزم انه ذاهب لما وراء الحدود لإقتحامها وفي نيته شيئين لن يحيد عنهما ….
(( النصرر …او النصرر))
وانه قرر قطع وريد الجيش السعودي وعبيده من العرب وسحقهم حتى اخر قطره من دم الاعداء .
(( رجال صدقوا ماعاهدواالله عليه ))
((لايخافون في الله لومة لائم))

#الموت_لبني_سعود .

You might also like