طز؟!. في ولد الشيخ ومجلس الأمن و ملحقاتهم!

إب نيوز 31 مايو

بقلم / زيد البعوه

طز في ولد الشيخ وفي مجلس الامن وفي قطر والسعودية والامارات وفي امريكا طز في كل الأمور السياسية التي تتحدث عنها وسائل الاعلام والتي شبعنا من تكرارها كثيراً على مسامعنا ..
خلاف قطري سعودي اماراتي على ماذا ؟ على الولا لأمريكا وعلى تمويل داعش والقاعده والاصلاحيين وتوظيفهم وفق ما تريده امريكا وال سعود هذا هو الواضح ام انهم اختلفوا على وقف العدوان على اليمن وفك الحصار لا لم يحدث هذا ولهذا نحن نتمنى ان يتفاقم الخلاف بينهم اكثر لما يخدم مصالحنا ويفرج عنا وينصرنا عليهم ..
اما بالنسبة لأفادة ولد الشيخ امام مجلس الامن فهي ليست جديده بل تأتي وفق مسلسل شيطاني منذ بداية العدوان الى اليوم فمجلس الامن من الاساس اتخذ قرار ظالم لمصلحة العدوان ولم يعمل اي شيء لمصلحة الشعب اليمني ..
اما ولد الشيخ فلم يأتي هو ايضاً بجديد ففي كل افاده له امام مجلس الامن يبرئ الجلاد ويتهم الضحية ويق في صف العدوان ضد الشعب اليمني وهذه المره لا بد انه متحامل على اليمنيين لأنهم لم يلتقوا به عندما جاء الى صنعاء وسوف يستغل الفرصه ويعبر عن ما بداخله من حقد واجرام ويزيد الامور تعقيداً..
ولهذا نحن كشعب يمني صامد وصابر نثق بالله ونعتمد عليه ولم نعول على هؤلاء فثقتنا تزداد وتكبر كل يوم عندما نلاحظ كذبهم وخداعهم وتضليلهم فالله لن يتخلى عنا ولن يجعل للمجرمين علينا سبيلا الا اذا فرطنا وقصرنا في مواجهتهم ونحن نثق بسنن الله التي تقول في مواجهة خداع ومكر الطواغيت والله اسرع مكرا ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ولله الأمر من قبل ومن بعد والله من ورائهم محيط ..
لهذا طز فيهم لأننا مع الله وهو معنا.

You might also like