إب : بيان صادر عن حكماء المحافظة للاجتماع التحضيري في العاشر من رمضان .

إب نيوز 8رمضان1438هـ الموافق2017/6/3 :- أكد حكماء إب  على أهمية تعزيز قيم الإخاء ووحدة الصف الداخلي والمشاركة الفاعلة من جميع الأطياف السياسية دون أستثناء أحد كون الوطن يجمع الكل والأستعداد للاجتماع التحضيري في العاشر من شهر رمضان المبارك.

وشدد حكماء وعقلاء ومسئولي محافظة إب على أهمية تعزيز قيم الإخاء ووحدة الصف الداخلي وحمايته من أي محاولات للنيل منه .

ودعا حكماء وعقلاء إب في بيان صادر عن الاجتماع التحضيري للقاء العاشر من رمضان كافة الاطراف السياسية للمشاركة الفاعلة في مؤتمر حكماء اليمن تحت شعار ( وحدة وإخاء ) , مثمنين البطولات العظيمة التي يسطرها أبناء الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات العزة والشرف ضد العدوان وأذياله .

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أهمية الاصطفاف والتوحد لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال, مشيدا بتضحيات وانتصارات الجيش واللجان في ميادين البطولة والكرامة .

وأشار إلى أن أبناء إب استشعروا حجم التآمر على الوطن وكانوا سد منيعا في وجهه وأفشلوا كل رهانات العدو .. داعياً إلى الوقوف إلى جانب أسر الشهداء والجرحى الذين قدموا دمائهم الزكية من أجل الوطن .

فيما أكدت كلمة علماء المحافظة التي ألقاها العلامة عبدالجبار الحشاش أن الجهاد بات فرض عين على كل مسلم ضد هذا العدوان البربري الغاشم ، مشيراً إلى أن المؤتمر العام لحكماء وعقلاء اليمن الذي دعا إليه قائد الثورة سيسهم في تعزيز التوحد والإخاء ونبذ أي اختلافات و التركيز على كل ما يخدم الوطن وأبنائه .

You might also like