وزير الدفاع (العاطفي) يتفقد المرابطين في عدد من الجبهات بتعز

إب نيوز [28/يونيو/2017]

تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ومعه وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي اليوم، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات حيفان وهيجة العبد وكرش والشريجة والصلو بمحافظة تعز.

ونقل وزير الدفاع خلال الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري العميد محمد شمس الدين والعميد علي العريمي، للمرابطين تحيات وتهاني رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه وأعضاء المجلس وحكومة الإنقاذ بمناسبة عيد الفطر.

وأشاد بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان والدفاع عن سيادة ووحدة وأمن وإستقرار الوطن، وبما يحققونه من إنتصارات وإلحاق الهزائم بقوى العدوان ومرتزقته وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية.

وقال وزير الدفاع مخاطبا المرابطين بالجبهات ” لقد حققتم إنجازات كبيرة في الميدان أذهلت العالم وغيرت سياسات ورسمت معادلات جديدة في المنطقة ” .

ولفت إلى أن المرحلة القادمة ستكون أكثر وبالا وتنكيلا بالعدوان وأذنابه وصنع إنتصارات عظيمة للوطن .. متمنيا للمقاتلين الأبطال التوفيق في تأدية مهامهم وواجباتهم المقدسة.

فيما أشاد وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالبطولات والمآثر التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد قوى الشر والعدوان ومرتزقتهم.

إلى ذلك قدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة شرحا حول مسرح العمليات القتالية التي ينتشر فيها أبطال الجيش واللجان الشعبية وما تحقق على سواعدهم من إنتصارات.

وأكد أن منتسبي المنطقة اليوم هم أكثر جاهزية قتالية ومعنوية عالية من أي وقت مضى لتنفيذ كافة المهام المسندة إليهم بكفاءة وإقتدار، مستمدين قوتهم وعزيمتهم من الله تعالى ومن إرادة الشعب الرافض لكل أشكال الهيمنة والوصاية والتبعية للخارج.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات جنوب محافظة تعز عبروا عن تقديرهم لزيارة وزير الدفاع ومرافقيه إلى مواقع الشرف والبطولة ومشاركتهم إحتفالاتهم بعيد الفطر.

وجددوا العزم على المضي قدما حتى تحرير كل شبر في الوطن من دنس قوى الغزو والإحتلال ومرتزقتهم مهما بلغت التضحيات .. معبرين عن الشكر والتقدير لما توليه قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان من رعاية وإهتمام بالمرابطين.

You might also like