اجتماع بإب لمناقشة ترتيبات امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية واستيعاب الطلبة النازحين .

 

إب / نيوز 2 يوليو

اقر اليوم اجتماع بمحافظة إب رأسه وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة الخطوات والترتيبات النهائية لامتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية وضرورة استيعاب الطلبة النازحين من مختلف انحاء الجمهورية في مدارس المحافظة خاصة النازحين من محافظة تعز .

واستمع الوكيل النوعة من مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي الى شرح مفصل بالاجراءات والترتيبات التي تم استكمالها والمعوقات التي تحتاج الى سرعة في ايجاد الحلول اللازمة لها .
حيث اوضح مدير التربية ان اجمالي الطلبة المتقدمين للامتحانات الاساسية خمسة واربعون الفا وستمائة وستة وعشرون طالبا وطالبة موزعون على (٣٢٧) مركزا امتحانيا ؛ فيما بلغ عدد المتقدمين للشهادة الثانوية واحد وثلاثون الفا واربعمائة وتسعون طالبا وطالبة موزعين على (١٥٠) مركزا امتحانيا.
.

وبدوره شدد الاخ الوكيل على ضرورة استكمال كافة الترتيبات وتكثيف الجهود لضمان سير العملية الامتحانية بكل سلاسة ويسر مطلع الاسبوع القادم في عموم مديريات المحافظة وكما جاء من وزارة التربية والتعليم بصنعاء . ووجه الوكيل بسرعة ايجاد الحلول للمعوقات القائمة وتوفير ما تحتاجه وفقا للظروف التي تمر بها البلاد وبما من شأنه اتمام العملية الامتحانية في موعدها وبتنظيم عالي خدمة لابنائنا الطلاب . داعيا الكادر التدريسي الى بذل اقصى ما يستطيعون والصمود اكثر في مواجهة الظروف الصعبة التي اوجدها العدوان نتيجة الحصار ونقل البنك المركزي فهم في جبهة لا تقل ابدا عن جبهات القتال ضد العدو الخادم لليهود والنصارى من انظمة الخليج وعلى رسها نظام ال سعود ..

حضر اللقاء خطاب شجاع مدير عام الخدمة المدنية بالمحافظة ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف ..

You might also like