المروعي يتفقد سير العمل في مكتب الأوقاف وفرع الإتصالات بإب .

 

إب /نيوز 2 يوليو

تفقد اليوم وكيل محافظة إب للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي سير العمل في مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عقب إجازة عيد الفطر المبارك .
وخلال الزيارة استمع الأخ الوكيل من مدير عام مكتب الاوقاف والاشاد عبداللطيف المعلمي الى تقرير موجز لحالة الانضباط الوظيفي وسير العمل والإيجارات المستحقة والمتأخرة للاوقاف والمعوقات والمشاكل التي تواجه أعمال المكتب .
حيث شدد الوكيل المروعي على ضرورة استيفاء كافة المتأخرات لدى المستأجرين للاوقاف سواء اراض او عقار . داعيا الى تفعيل دور المساجد ومنابرها فيما يعزز التلاحم الداخلي ويبرز جرائم ومؤمرات قوى العدوان الغاشم .

الى ذلك تفقد الوكيل المروعي مكتب المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات فرع إب سير العمل ومستوى الحضور لدى موظفي الفرع ؛ وتجول برفقة مدير عام المؤسسة عبدالقادر عبدالجليل الشميري في مكاتب وادارات الاتصالات ؛ مشيدا بمستوى الحضور ومستوى الخدمات المقدمة في وسائل الاتصالات والتي حافظت على جودتها رغم الاوضاع التي تمر بها البلد .

واهاب المروعي بكافة كوادر الاتصالات الى الحفاظ على هذا المستوى الحرص على تطويره بما ينعكس ايجابا على حياة المواطن في هذا النوع من الخدمات التي تعد هامة للمواطن.

 

You might also like