رصد إنزعاج وهلع سعودي من حملة تغريدات يمنية ودعوات لحجب تويتر في المملكة واصدار فتاوي تحرم المشاركة فيها (صور)

 إب نيوز 13 يوليو

حذر المغرد السعودي عبد العزيز عبد الله  في تغريدة له الحكومة السعودية من خطورة الحملة التي يطلقها اليمنيون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الليلة والتي تحمل عنوان 2017 عام لن ينساه الغزاة ودعى في تغريدة اخرى الى ضرورة إجبار إدارة تويتر على ايقاف الحملة لما لها من مخاطر كارثية في المستقبل ، كون الحملة تسيئ الى من وصفهم بابطال الحد الجنوبي وتهز ثقة الشعب السعودي بجيشه كما اكد على ضرورة حجب موقع تويتر في المملكة ولو بشكل مؤقت في حال عدم استجابة إدارة تويتر لوقف الحملة .

ووصف معلقون كلامه بالمبالغ فيه وعدوها سابقة خطيرة ، وان يصل الامر الى حجب الموقع فهذا غير معقل ، موجهين الدعوة  الى عدم المتابعة والانصراف عنها طالما انها  لتحصين المجتمع السعودي وان اقتضى الامر فلتصدر فتوى بتحريم المشاركة فيها او تصديقها ما دامت حملات مشبوهة تابعة للمجوس خاصة واعداءنا كثر من العراق وسوريا ولبنان وعمان واليمن وقطر  كما يقول العتيبي في تعليقه  .

وكان ناشطون يمنيون قد اعلنوا يوم امس اطلاقهم  مساء اليوم الخميس حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول خسائر تحالف العدوان على اليمن خلال النصف الأول من 2017م.

وتتضمن حملة التغريدات التي تنطلق الساعة التاسعة من مساء اليوم تحت شعار” 2017م عام لن ينساه الغزاة والمرتزقة” نشر خسائر قوى الغزو والمرتزقة في العديد والعتاد برا وجوا وبحرا بالأرقام والصور والفيديوهات وأبرز العمليات خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأشار المنظمون إلى أن الحملة تتضمن نشر أبرز المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي خلال الستة الأشهر الأولى من 2017م وكذا أعمال لم تعرض بعد (فلاشات، انفوجرافيك، بوسترات) وأبرز الإنجازات على مستوى التصنيع والقوة الصاروخية.

وأكد المنظمون على أهمية المشاركة الفاعلة في حملة التغريدات لنقل الملاحم والانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإبرازها ليشاهدها العالم.

You might also like