قيادة جامعة إب تلتقي رئيس مجلس ادارة كاك بنك

 

 

إب نيوز27شوال1438هـ الموافق2017/7/21 :-التقى رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور/طارق المنصوب، ونواب رئيس الجامعة؛ أ.د/عبدالله الفلاحي، وأ. د/محمد النزيلي، وأمين عام الجامعة أ/عبدالملك السقاف، والامين العام المساعد أ/نبيل الورافي، برئيس مجلس ادارة كاك بنك الأستاذ/ محمد صالح اللاعي..

هذا وفي اللقاء الذي ساده اجواء التعاون والتفاهم وتعزيز الشراكة استعرضت قيادة الجامعة الصعوبات والتحديات المالية التي تواجهها في توفير الحد الأدني من للامكانيات اللازمة للعملية التعليمية، وتنفيذ عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد، والتي ترتبط اجراءات التحصيل المالي لها بفرع البنك في المحافظة.
كما استعرض الجانبان وضع مكتب كاك بنك في الجامعة والخدمات التي يقدمها للطلبة من خلال تحصيل الرسوم الدراسية بمختلف انواعها، وفي هذا الاطار قدم وفد الجامعة توضيحا للبس الذي حصل تجاه مشكلة إغلاق مكتب التحصيل، وأكد على أن ظروف الأزمة الاقتصادية الصعبة وعدم توفر دعم مالي من الموازنة العامة قد جعل الجامعة في حاجة ماسة للسيولة المالية للموارد الذاتية من أجل عدم توقفها والقدرة على تسيير العملية التعليمية بأبسط الإمكانيات، وأن أي تصرف غير مقصود تجاه موظفي المكتب لاتقبل به الجامعة، وتعتبرهم جزء مكمل لأعمالها التي تخدم المجتمع بشكل عام، وحرص كافة منتسبي الجامعة على احترام الاتفاقيات المبرمة بين الطرفين، مثمنين الدور الرائد للبنك في خدمة موظفي الدولة ومنتسبي الجامعة وشرائح المجتمع الأخرى..
وقد اشاد الحضور بحنكة وحكمـة قيـادة البنك ممثلة بالخبير الاقتصادي والمصرفي الأستاذ/محمد صالح اللاعي في إدارته للبنك بكل استقلالية ومهنية، ولما فيه خدمة الوطن والمواطن اليمني في ظل اصعب الظروف والتحديات وأزمة السيولة الخانقة التي يشهدها بلدنا..
هذا وقد رحب رئيس البنك بقيادة الجامعة مشيدا بحرصها على اللقاء وتعزيز روابط التواصل بين الجامعة والبنك، مبديا تعاونه اللامحدود لما فيه خدمة الجامعة ومنتسبيها وتقديم التسهيلات اللازمة لخدمة العملية التعليمة وحل أي اشكالات قد تؤثر على سيرها أو عرقلتها باعتبار ذلك واجب وطني وتحد لظروف الحرب والحصار والأزمة الاقتصادية التي يمر به وطننا الحبيب.
وقد اكد على أن التوجيهات قد قضت بوضع آلية جديدة لتعامل البنك مع الجامعات اليمنية الحكومية تقديرا لدورها الوطني المنشود باعتبارها مؤسسات حكومية تقدم خدماتها لأفراد المجتمع بشكل مباشر ودائم.
حضر اللقاء من جانب البنك الأستاذ/ وديع الصبري مسؤل التسويق للشركات والمؤسسات المنسق للربط الشبكي المالي مع الجامعات.

You might also like