ابناء مديرية العدين بإب يعلنون جهوزيتهم القتالية ضد العدوان .

 

 

إب /نيوز 27 يوليو

اقام ابناء مديرية العدين بمحافظة إب اليوم وقفة حاشدة وعرض عسكري لسرايا من المتوجهين الى جبهات القتال ضد العدوان .

وفي الوقفة التي حضرها وكيلا محافظة إب حارث المليكي وقاسم المساوى اكد المشاركون في بيان وقفتهم استمرار ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان السعوصهيوامريكي على بلادنا واستمرار رفدهم للجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق الانتصار .
وعبروا عن ادانتهم ورفضهم المطلق لتلك الصفقة الحقيرة التي روجت لها ما تسمى بالامم المتحدة على لسان مبعوثها في اليمن والتي تضمنت تسليم الحديدة مقابل صرف مرتبات موظفي الدولة كما ندين تلك الاعمال اﻻرهابية التي يقوم بها مرتزقة العدوان والتي كان اخرها اعدام عدد من الاسرى في تعز . مباركين لابطال جيشنا ولجاننا الشعبية انتصاراتهم المتلاحقة ونهنئ القوة الصاروخية على انجازها الاخير المتمثل بقصف مصافي نفط بني سعود في ينبع على بعد اكثر من الف كيلو متر .
هذا وكان وكيل المحافظة حارث المليكي قد القى كلمة اوضح فيها ان هذا الحشد والتفاعل الكبير من ابناء المديرية يعد اكبر رسالة للعدوان ومرتزقته ان اليمنيون لن يركعوا لقوى الطغيان وانهم عازمون على تحقيق النصر والخروج ببلدهم من براثن الوصاية المقيتة . داعيا ابناء المديرية الى المزيد من التلاحم والاخوة والترفع عن كل الصغائر والتركيز على الخطر الذي يحدق بالوطن ومستقبله وبالاجيال القادمة وهو العدوان الغاشم الذي يقف خلفه دول الاستعمار والاستكبار العالمي ..

حضر الوقفة مدير عام المديرية عباس فايع وامين عام المجلس المحلي عبدالواحد الشهاري ومسؤول انصار الله بمربع العدين عمار النمري ومسؤول المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (98) محمد المليكي ومسؤول انصار الله بالمديرية زيد المساوى ..

 

You might also like