رسالة بحرينية “عاجلة” لقيادتي أنصارالله والمؤتمر والشعب اليمني

وكالات | إب نيوز20ذي الحجة1438هـ الموافق2017/9/11 :- بعث رئيس المكتب السياسي في تيار العمل الاسلامي الدكتور راشد الراشد رسالة لقيادتي أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام والشعب اليمني.

نص الرسالة:

(معالجة ملف المرتزقة اليمنيين في البحرين مسؤولية جميع شرفاء وأحرار اليمن).

الى من يهمه الأمر من الإخوة المسؤولين في اليمن العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تشن سلطات القمع في البحرين هذه الأيام حملة اعتقالات تعسفية ظالما طالت العشرات من المواطنين الذين خرجوا مؤخرا في مسيرات دعت إليها قوى المعارضة البحرانية مطالبة بوقف العدوان الظالم على اليمن .

فرغم كل الجراحات والقمع والتنكيل الذي يتعرض له شعب البحرين الا انه لم يكن ليتخاذل عن نصرة اشقائه من الشعب اليمني والتعاطف مع الأبرياء من  نساء واطفال ورجال اليمن الذين يذهبون ضحايا الحرب الظالمة ورغم قوانين ومراسيم القمع التي اصدرها النظام ضد كل من يتعاطف مع الشعب اليمني الا ان شعب البحرين لم يكن ليترك الشعب اليمني وحيدا دون موقف انساني وأخلاقي وديني ضد العدوان ..

ان هذه الصورة الناصعة التي يسطرها شعب البحرين النبيل تجاه العدوان على الشعب اليمني النبيل لا يشوهها الا مجموعة المرتزقة اليمنيين الذين يشاركون في قمع شعب البحرين  ويعتقلون وينكلون بأبناء البحرين حتى عندما يخرجون للتظاهر من أجل اليمن.

إخواننا المسؤولون في اليمن العظيم:

أغلب هؤلاء المرتزقة اليمنيين تم توفيرهم لخدمة القمع في البحرين من قبل عهد الرئيس السابق علي عبدالله صالح عندما كان في السلطة وتحت إشرافه وضمن اتفاقيات تعاون من قبله مع نظام آل خليفة ، ولهذا يبقى هذا الملف المفتوح مسؤولية السلطة الحاكمة في اليمن العزيز ، ومعالجة ملف المرتزقة اليمنيين في البحرين مسؤولية جميع شرفاء وأحرار اليمن أيضا.

فكما يدافع الشعب اليمني الشقيق عن حقه في الحرية والارادة والكرامة ضد هيمنة ال سعود فان شعب البحرين في نفس المعركة في الضفة الاخرى وليس من العدل ولا الشرف ولا العروبة ولا الاسلام ان يعمل اليمني كمرتزق وأجير رخيص يستخدم لاعتقال أبناء البحرين وأن يكونوا أدوات رخيصة بيد سلطات القمع الخليفية للفتك بالمعارضين وتعذيبهم وانتهاك حرماتهم .

ويكون الموقف أشد إيلاما عندما يقدم المرتزقة اليمنيين لإعتقال وتعذيب المواطنين لأنهم يتظاهرون من أجل إن اليمن او من أجل الحرية والكرامة.

إخواننا الأعزاء في يمن الحضارة والشموخ:

عندما نطرح هذا الموضوع عليكم وهو يقينا ليس خافيا عنكم إنما نرجوا قيامكم بما يلزم لكي يشوه هؤلاء المرتزقة الصورة الرائعة لليمن العظيم ..

اننا على ثقة بأن آلاف المعذبين اليوم في سجون آل خليفة خاصة الذين اعتقلوا بسبب مشاركتهم في مسيرات رفض العدوان الظالم على اليمن ومطالبتهم بوقفه سيقدرون كل خطوة إيجابية في حل ملف وجود المرتزقة اليمنين في أجهزة القمع الخليفية ..

وتقبلوا منا ونيابة عن كل المعتقلين بسبب نصرة شعبنا اليمني العزيز وذويهم خالص التحيات وصادق الأمنيات بالخلاص من شر العدوان

الدكتور راشد الراشد

رئيس المكتب السياسي

تيار العمل السياسي

البحرين

الخميس ٧ سبتمبر ٢٠١٧

You might also like