العدو السعودي ينهزم.

إب نيوز 12 سبتمبر

بقلم / ٱم هاشم عباد.

يبدوا ان هزيمة العدو السعودي اصبحت قريبه جدآ وانه يوجد من يريد ان يخرجها من مأزقها في اليمن بصوره واضحه وذلك من خلال قلب مسار العدوان بأنه عدوان سعودي اماراتي مباشر على اليمن بدعم امريكي وصهيوني واضح… الى صراع داخلي لاوجود له بين الانصار والمؤتمر وهؤلاء المنبرون لخدمة السعودي والاماراتي يعملون بجد ومكر سيئ لتكريس هذه الصوره المغلوطه.
ولاننا الان في معركة مفاهيم فعلينا الانتباه كثيرآ والاهتمام والاندفاع اكثر للوقوف ضد العدو السعودي والاماراتي بكل عزم ووعي وبصر.
فلا داعي ابدا للتنطط واجترار امور ومواقف قد تؤثر على رأي القياده ويدخلها في اختيار ضيق هي لاتريده ولا تقبله بحكم النظره الايمانيه والبصيره التى تتمتع بها وكذلك لا داعي للتسلق وتنفيذ احقاد شخصيه من موتورين بإسم او باخر ضد بعضنا البعض عبر جهه قد اختارت مكان الوقوف ضد العدوان والوقوف موقف الرجال وتحويلها الى تابع ومقلد لاشباه الرجال في الوطن العربي ومااكثرهم. كمن استبدل الذي هو خير بالذي ادنى.
ان معنا وبين ايدينا تاريخ يتشكل وسنشكله كما يجب ان يكون نحن اليمنيين من سنشكله من قوة وكرامه وعز وانتصار على اعداء الانسانيه من الاعراب الاجلاف فهذه الامور لن ينهض بها الا اصحاب النفوس الزاكيه عن اي دنس، ولن يتخلى عنها الا من تدنست نفوسهم واصبحوا كلانعام بل اظل من الانعام. فكل يمني حر نقي تأبى فطرته التى فطره الله عليها الذل والخضوع والخيانه ولايقبلون مذله ابدآ.
من هذا المبدأ تتلاشى الفوارق والحزبيه والانتماء ويذوب الجميع في القضيه ويتمسك بالارض بل ويرويها بدمه الغالي

فلنكن حيث يجب ان نكون وحيث الله اراد لنا ان نكون لا حيث ما اراد السعودي والاماراتي ان نكون عبيد وخدم لهم وهم في الواقع عبيد الصهيوني والامريكي .عبيد يفتخرون بعبوديتهم للشيطان بل ويعلنوها علنا ويقدمون لهما القرابين تلو القرابين لينالوا رضاهما.
ولو انهم خافوا الله وتولوه لكان خيرا لهم لكن الله لايهدي القوم الكافرين.

# اليمن ينتصر.. العدوان ينكسر.

You might also like