اجتماع موسع في المخادر بإب استعدادا للاحتفال بثورتي ال (٢١) وال(٢٦) من سبتمبر .

 

إب نيوز23ذي الحجة1438هـ الموافق2017/9/14 :- عقد اليوم في مديرية المخادر محافظة إب اجتماع موسع خصص لمناقشة المستجدات الراهنة في الساحة اليمنية والاستعدادات الجارية للاحتفال بثورتي ال(٢١) وال(٢٦) من سبتمبر .
وفي الاجتماع اكد المشرف العام بمحافظة إب صالح حاجب ان العدوان بات اعجز من ان يحقق شيئا في الميدان بفضل صمود وصلابة ابطال الجيش واللجان الشعبية ومن خلفهم كافة ابناء الشعب اليمني ولهذا لجأ الى استهداف الجبهة الداخلية ولكن مساعيه ستبؤ بالفشل فاليمنيون عازمون على تحقيق النصر والكرامة ولن يلتفتوا لاي شيئ الا العدوان . مشيدا بمواقف ابناء مديرية المخادر الذين كانوا ولازالوا في مقدمة الصفوف المدافعة عن هذا الوطن ضد العدوان ومرتزقته ؛
ودعا حاجب الى الاسهام والمشاركة الفاعلة في احياء ثورة ال(٢١) من سبتمبر في صنعاء ومن بعدها ثورة السادس والعشرين من سبتمبر .

من جهته قال وكيل المحافظة راكان النقيب ان جميع ابناء الشعب اليمني ماضون في درب الشهداء ولن يفرطوا ابدا بدمائهم الزكية مهما تمادى العدوان بجرائمه وحصاره ؛ مؤكدا ان الجبهة الداخلية متماسكة وقوية ولن يحصد العدوان ومن ورائه الطابور الخامس الا الخسران والفشل من محاولاتهم اليائسة والبائسة لشق الصف فالعدوان وحد كافة ابناء الشعب ومكوناته بمختلف توجهاتهم وتياراتهم .
ودعا النقيب ابناء المخادر الى ان ينتصروا لقضايا وطنهم وثورتهم التي يحاول العدوان ومرتزقته وأدها والقضاء عليها لانها جاءت من اجل العدالة والحرية والكرامة وهي ثورة ال(٢١) من سبتمبر ثورة كل اليمنين وكذا احياء ثورة ال(٢٦) من سبتمبر المجيدة التي لابد وان تحقق اهدافها التي تسعى قوى الوصاية الى عدم تحقيقها منذ عقود من الزمن .

حضر الاجتماع امين عام المجلس المحلي بالمخادر عبدالحكيم الصبري ..

You might also like