ابناء إب يؤكدون مشاركتهم الفاعلة في احياء ذكرى ثورة ٢١ سبتمبر ويرفدون الجبهات بالعديد من القوافل .

 

إب/ 19 سبتمبر

وصلت اليوم الى مركز محافظة إب العديد من القوافل المحملة بالمواد الغذائية والدوائية والمواشي والمال من مديريات ( حزم العدين والعدين ومذيخرة وفرع العدين وبعدان والظهار وحبيش ومن القطاع التربوي دعما واسناد لابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة ال(٢١) من سبتمبر .
وكان في استقبال القوافل المشرف العام للمحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة عبدالواحد المروعي وراكان النقيب وحارث المليكي وقاسم المساوى وصادق حمزة وقيادات انصار الله بالمحافظة .
حيث اوضح الشيخ عمار المروني عضو لجنة استقبال القوافل ان هذه القوافل التي تعبر عن كرم وشهامة ابناء هذه المحافظة المعروفين بمواقفهم الوطنية .
موضحا ان هذه القوافل والقوافل لازالت في طريقها الى الموقع المحدد لاستقبال القوافل سيتم دمجها في قافلة واحدة كبيرة باسم ابناء محافظة إب ضمن الموكب الجماهيري الحاشد الذي سيشارك في احيا الذكرى الثالثة لثورة ال(٢١) من سبتمبر في ميدان السبعين بصنعاء .
من جانبهم اوضح ابناء ووجهاء مديريات مربع العدين وحبيش وبعدان والظهار عن استعدادهم المستمر لرفد الجبهات بالمال والرجال ؛ مؤكدين مشاركتهم الفاعلة في احياء ذكرى ثورة ٢١ سبتمبر باعتبارها ثورة ضد الظلم والطغيان والوصاية ثورة عزة وكرامة تحاول قوى الاستكبار القضاء عليها لكن هيهات لهم ذلك .

You might also like