عقب اختطافها وتهريبها بشكل سري.. #بثينة تظهر عند قاتلي عائلتها (صور وتفاصيل)

إب نيوز 24 سبتمبر

 

فوجئ اليمنيون بظهور الطفلة بثينة الريمي (عين الانسانية)، اليوم الاحد، بصور من داخل اراضي العدو السعودي الذي قتل عائلتها باكملها في جريمة هزت مشاعر الانسانية والعالم، ووحدت الجميع في كل اصقاع العالم على ضرورة وقف السعودية لعدوانها الغاشم على الشعب اليمني.

وأكد مصدر من عائلة بثينة الريمي، انها تعرضت للاختطاف عقب تلقي عم بثينة اتصالاً من قبل جهة زعمت أنها تابعة لمنظمة إنسانية دولية تعمل في عدن وطلبت منه اصطحاب “بثينة” إلى عدن كي تتولى المنظمة تقديم الرعاية الطبية لها.

وباغتت الصور المنشورة، اليوم، ظهور الطفلة بثينة الريمي (عين الانسانية) الناجية الوحيدة من مجزرة طيران العدوان على حي عطان بالعاصمة صنعاء، في اراضي العدوان السعودي لدى قتلة عائلتها وغيرهم من ابناء الشعب اليمني من الاطفال والنساء والشيوخ.

وحسب صحيفة سبق السعودية فان الطفلة بثينة غادرت الى المملكة تحت مسمى تلقي العلاج هي وعمها واسرته الذين توجهوا من صنعاء الى عدن قبل يومين.

 

 

وقالت الصحيفة ان مغادرة الطفلة بثينه الى المملكة كان بغرض العلاج والرعاية بعد ما اسموه تخلي صالح عن كفالتها كما وعد عند مقابلتها حسب الصحيفة.

 

وكانت أفادت عدد من الوسائل الإعلامية في وقت سابق بتعرّض الطفلة اليمنية بثينة الريمي (6 أعوام) للاختطاف من قبل جهة مرتبطة بتحالف العدوان السعودي بعد استدراج أحد أقاربها الذي تولى مسؤولية رعايتها بعدما فقدت كل أفراد أسرتها بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلها في العاصمة صنعاء أواخر الشهر الماضي.

 

يذكر أن الطفلة بثينة سببت احراجاً كبيراً لتحالف العدوان بعدما حظيت بتضامن عالمي غير مسبوق وتحولت حركتها وهي تحاول فتح إحدى عينيها بأصابعها بعدما فاقت من غيبوبة أعقبت القصف، وبعد ذلك نظم نشطاء عرب وعالميين حملة تضامن تمثلت بنشر صور شخصية للمتضامنين وهم يقومون بنفس الحركة التي قامت بها بثينة.

 المستقبل
You might also like