اليمن العظيم ينتصر!!

 

إب نيوز 22 اكتوبر

بقلم / ٱم هاشم عباد.

لايخجل ولايستحي ولد الشيخ مثله مثل كل الاصفاق الذين ظهروا على الساحه من رؤساء وملوك وشيوخ ووزراء وعلماء ومثقفين خلال هذه الاعوام وخلال هذا العدوان الارهابي السعودي على اليمن وعلى الامه العربيه والاسلاميه على حد سواء وليس غريب على خادم الارهاب ولد الشيخ ان يتفلسف ويتكلم ويسرب مبادرات تلو مبادرات يعلم حق العلم كمانعلم جميعنا انها مقدمه لمجازر في شعبنا اليمني ومبشره لتدمير ممنهج في اخر مطافه المشؤوم ليس غريب عليه ابدا فهو الاجير الذليل لكن الغريب والعيب هنا ان نجد له اذنآ صاغيه او قلم مبارك ومؤيد لهذا الاجير من اوساطنا نحن الذين نقصف ليل نهار ونحاصر من كل منافذ السماء والارض بدون اي مبرر منطقي ولسبب اننا سنحرر انفسنا من قبضة مملكة بني سعودوسنستخرج ثرةاتنا بايدينا وتنفق في مصلحتنا واجيالنا وبناء وطننا مثلنا مثل كل دول العالم . المفروض اننا قد مللنا الاضطهاد المفروض اننا قد كرهنا وضعنا في اخر قائمة البشر واول قائمة المتخلفين الذي عملت دولة بني سعود على تكريسه كواااقع منذ امد طويل وفي حقيقة الامر هي دولة التخلف دولة الجاهليه دولة الارهاب .المفروض ان لانجد شخص واحد من مثقفينا او من هو له اهتمام وطني يبارك او يؤيد اي حركه مرسله من دولة التخلف والجهل السعودي مرسل باي شكل او صوره وبل على العكس نتمسك بعزتنا وبكرامتنا وبسمعتنا التى ابهرت العالم كله العدو قبل الصديق بفضل الله ورجال الله المرابطين في كل الجبهات الذين علموا العالم معنى الوطن ومعني ان يكن لك وطن يحميك وتحميه. ولا ينكر هذه الكرامة التي وصلناها الا جااحد وجباان اما العميل او سكان الفنادق والهرم فهؤلاء لا اعتبار ولا وزن لاي نظره ينظرونها فقد انتهوا وتلاشوا تماما. لقد نهض رجال الله الجيش واللجان باليمن نهضه معجزه بكل المقاييس فبدمائهم سطروا معنى الكرامه وببأسهم سطروا معنى الرجوله غيروا كل شيي في كل الجوانب الثقافيه والسياسيه والاجتماعيه وحتى الفنيه اعادوا للامه معني الوجود…. اوجدوا نهضه حقيقيه وهم مرابطين في الثغور والمتارس .وهذا كله يعلمه العدو السعودي يعلم ان اليمن سينجو منه وسيتحرر وسيكون افضل منه فماكان منه الا هذا العدوان وهذا التدمير الممنهج للبنى التحتيه والغريب ان من لم ينهضوا يوم كان الزمن معهم يعرفوا هذا الامر جيدا ولكن يتصرفوا بحسرة الحاسد الذي، يعلم ان زمانه قد ولى ومن بعده هم زمن النهضه وان العدو يريد التدمير لاغير التدمير ولكن يفضل ان يذل للعدو ولاينهض مع الاخ الحر العزيز الكريم. فهؤلاء نقل لهم كفي كفى كذب ودجل ووقوف مع ولد الشيخ خادم بني سعود الذي يسع لنيل مالا تستطيع دول العدوان نيله من المواجهه المباشره.
****
انه زمن الانتصارات وانكسار المشروع الوهاصهيوني وسندخل في مرحلة كسر المشروع الصهيوني المباشر رضيتم او لم ترضوا .ومن هذا الذي يريد اخراج العدو السعودي من ورطته ومن تحمل هزيمته في اليمن ومن يعمل على عدم تحميل العدو السعودي نتائج الحرب واثاره التدميره في اليمن لعشرات السنين القادمه من هذا ومن يكوون؟
لن يكون سوى منتفع منتفخ مريض علينا وعبد ذليل وفراش في ابواب القصور والفنادق.
*****
اما الواقع واما ماهو موجود على الارض فهو غير تلك الشوائب والعوالق فعلى الارض رجال ونساء واطفال وجبال ووديان وصحارى ووحوش ونماره واثبون واثقون وراسيون على الارض رسو لايميل ولايحيد ينهضون بامواج من دماء واشلاء ورمال ليبنوا اليمن الحر الكريم العزيز القوي وحطموا كل اوهام العدو السعودي والاماراتي ولقنوهم درس لايفقهوه ولايفهموه لطبيعتهم الحقيره العميله وقالوا لهم نحن الشعب اليمني الذي هو اساس بناكم ونهضتكم التي عمرناها بايدينا ايها الفاشلون وغدا سنهدها بايدينا ايضا وليس ذلك على الله ببعيد……. نحن الشعب الذي لايخضع ولايركع الا لله الواحد القهار .
#اليمن_ينتصر_العدوان_ينكسر.

You might also like