شاهد بالصور: ابناء هدفان والهادس بسياني إب يطالبون برفع الحصار وايقاف جرائم العدوان .

 

 

إب /نيوز 16 نوفمبر

اقام ابناء عزلتي هدفان والهادس بمديرية السياني محافظة إب اليوم وقفة قبلية للتنديد بسياسة العقاب الجماعي لقوى العدوان وتشديد حصارها الخانق وارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني .

وفي الوقفة رفع المشاركون التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ولكافة ابناء الشعب اليمني والامة الاسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

واكدوا في بيان وقفتهم ان العدوان لن يتوقف عن تدمير اليمن وقتل وتشريد وتجويع ابناءه الا اذا توجه كافة اليمنين نحو الجبهات وحشدوا لها وقدموا للمرابطين فيها الدعم بالمال والرجال اما الانتظار ليأتي الحل من الخارج او من المجتمع الدولي فهذا المحال بعينه لان الجميع متآمرون على هذا الشعب .
وندد المشاركون بالحالة المتدنية للقيم والاخلاق والمواثيق لدى المجتمع الدولي ومنظماته التي كشفت الحرب على اليمن ان تلك المنظمات بما فيها الامم المتحدة تمثل ادوات ومخالف للاستعمار الجديد وشريكة في كل الجرائم ليس في اليمن فحسب بل وفي كل بقاع العالم .

وحيا المشاركون البطولات والملاحم التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات وكذا الانجازات في مجال التصنيع الحربي والقوة الصاروخية ؛ مشيدين بالصمود الاسطوري لكافة ابناء الشعب في صورة اذهلت كافة شعوب العالم .

 

You might also like