إب : اجتماع مشترك للسلطة المحلية ومؤسسة بنيان يقر آلية توزيع (٤٠) الف سلة غذائية .

 

إب نيوز27صفر1439هـ الموافق2017/11/16 :- اقر اجتماع موسع في محافظة إب آلية البدء بتوزيع (٤٠) الف سلة غذائية ضمن مشروع اغنياء من التعفف التابع لمؤسسة بنيان التنموية .

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة علي النوعة وحارث المليكي وصادق حمزة واشرف المتوكل وعلي الزنم وقاسم المساوى أكد رئيس مؤسسة بنيان التنموية إبراهيم الوريث ان المؤسسة تعمل في كافة محافظات اليمن وأنها خصصت لمحافظة إب ضمن مشروع اغنياء من التعفف (٤٠) الف سلة غذائية ستوزع بشكل يضمن وصولها الى المستحقين وفق معلومات واحصاءات دقيقة مأخوذة من الواقع .
واشار الى ان هذا المشروع الذي يعد جزء من اعمال المؤسسة سيستهدف الأسر الأشد فقرا والفئات المحتاجة المتعففة التي لاتجد قوت يومها الى جانب ذلك
أسر الشهداء – أسر الجرحى – أسر الأسرى والمفقودين . لافتا الى ان من اولويات المؤسسة تشجيع الناس على العمل والتحرك نحو التنمية في جميع المجالات الزراعية والصناعة والحرفية وغيرها وتقديم الدعم البناء لهذه الفئات الذين هم حريصون على العمل والتحرك من اجل تحسين اوضاعهم من خلال المشاريع التي يمكن ان تكون متناسبة مع ميولهم ورغباتهم .داعيا السلطة المحلية بمحافظة إب الى التعاون وتذليل اي صعوبات قد تعترض كادر المؤسسة اثناء العمل سيما فيما يتعلق بتدشين توزيع السلات الغذائية .

حضر الاجتماع مدير مؤسسة بنيان في محافظتي اب وتعز أحمد أمين المساوى والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان في محافظة إب محمود وجيه الدين

You might also like