ابناء مديرية الظهار بإب ينددوا بالصمت الدولي ازاء معاناة اليمنيين جراء العدوان .

 

 

إب نيوز28صفر1439هـ الموافق2017/11/17 :- اقام ابناء مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم وقفة احتجاجية عبروا فيها عن استياءهم وازدراءهم للمستوى اللا اخلاقي الذي وصل اليه المجتمع الدولي ومنظماته وصمتهم بل وتشجيعهم لقوى العدوان على ارتكاب ابشع الجرائم وتشديد الحصار على الشعب اليمني .

وفي الوقفة التي حضرها مدير امن المحافظة محمد الشامي وامين عام مديرية الظهار عبدالله الخولاني وقيادات من انصار الله عبر إبناء مديرية الظهار في بيان وقفتهم ان العالم الذي يتفرج اليوم على مأساة ومجازر ودماء وجوع الشعب اليمني دون ان يحرك ساكنا لا يقل جرما عن قوى العدوان ؛ مشيرين الى ان الاقنعة المجملة للمجتمع الدولي ومنظماته تكشفت وظهرت الوجه الحقيقي البشع لهذه الانظمة والمنظمات الدولية الوجه المجمل لبشاعة اجرام دول الاستكبار العالمي .
ودعا المشاركون ابناء الشعب اليمني الى الاعتماد على انفسهم لمواجهة هذا المخطط القذر الذي يهدف الى قتلهم وتمزيقهم مهما تظاهر البعض من ابناء هذا الوطن بعمالته وارتزاقه لهذه القوى الا ان مخططاتها التدميرية ماضية على الجميع دون استثناء ولا ادل من قصف جبل العروس بغارات عدة وهو موقع تتواجد به مليشيا توالي العدوان .
واكد المشاركون ان ايقاف هذا الظلم والجبروت لن يتم الا من خلال تلاحم كافة ابناء هذا الشعب و التوجه والتحشيد الى جبهات القتال حيث كرامة وعزة هذا الوطن وليس بالمنادات والمناشدات وانتظار الحلول من الاعداء الذين هم من يمارسون هذا العدوان الغاشم .

واوضحوا ان الجرائم التي ارتكبها العدوان ولازال يرتكبها واخرها في صعدة وحجة وصنعاء لن تركع الشعب اليمني بل ستزيده قوة وصلابة ومضي في طريقه حتى النصر وان هذه الجرائم فضحت المجتمع الدولي وكشفت الوجه الحقيقي لمنظماته وعلى رأسها الامم المتحدة .

You might also like