ابناء ريمان بريف إب يؤكدون صمودهم في وجه العدوان والحصار .

 

 

 

إب نيوز28صفر1439هـ الموافق2017/11/17 :- اكد ابناء عزلة ريمان بمديرية ريف إب صمودهم في وجه العدوان الغاشم والحصار الخانق واستمرار التعبئة والتحشيد الى جبهات القتال ضد العدوان ومرتزقته .

جاء ذلك خلال وقفة حاشدة نظمها ابناء ريمان اليوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ؛ حيث اشاروا في كلماتهم الى اهمية احياء هذه الذكرى كونها مرتبطة باعظم انسان على هذه الارض ارسله الله رحمة للعالمين ونصرة للمستضعين وصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين ؛ منوهين ان اليمنين اليوم مطالبون بالسير على نهج الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى اله في مقارعة الظالمين والمعتدين الذين يمارسون ابشع الجرائم ويفرضون حصارا خانقا على هذا الشعب ليركعوه ويذلوه ولكن هيهات لهم ذلك .
واوضح المشاركون ان اليمنين ماضون في طريق الحرية والكرامة والتصدي لهذا العدوان الغاشم ومواجهته بشتى الوسائل حتى يتحقق النصر المؤزر. داعين كافة ابناء اليمن الى المزيد من الصمود والتلاحم والتحشيد الى جبهات القتال ورفدها بالمال والرجال .

وعبروا عن اسفهم الشديد للحالة التي وصل اليها الظمير العالمي في تخاذله وصمته عن جرائم العدوان البشعة بحق الشعب اليمني والمعاناة الكبيرة لهذا الشعب نتيجة الحصار .

You might also like