المليكي يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العملية التعليمية بمذيخرة إب .

 

 

إب نيوز1ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/19 :- اكد وكيل محافظة إب حارث المليكي خطورة المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلد نتيجة العدوان والحصار الامر الذي يتطلب من الجميع بذل الجهود والصمود خاصة في اداء وظائفهم والحرص على الالتزام بالدوام الرسمي وتقديم الخدمات للمواطن بما يساهم في التخفيف من معاناته التي ولدها العدوان.

جاء ذلك خلال اجتماع الوكيل المليكي اليوم بمدراء المكاتب التنفيذية بمديرية مذيخرة بإب حيث اشاد بمستوى الانضباط الوظيفي والحرص على استمرار المكاتب التنفيذية بأداء مهامها رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الموظفين نتيجة انقطاع الرواتب ؛ مثمنا كافة الجهود التي بذلت من اجل استمرار العملية التعليمية وافشال كافة المؤمرات الساعية الى ايقافها خدمة لدول العدوان الغاشم . داعيا الى ضرورة ان يتفاعل الجميع في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعميق الارتباط بسيد الخلق اجمعين .

بعد ذلك قام الوكيل المليكي ومعه مساعد مديرعام مكتب التربية والتعليم عبدالله الشامي بزيارة الى مدرستي الفتح وعائشة في مركز المديرية واستمع من مدير الادارة التعليمية بالمديرية عبدالحكيم الصلاحي الى شرح مفصل بسير العملية التعليمية ومستوى انضباط المدرسين بالدوام والجدول الدراسي .
هذا وكان الوكيل المليكي قد زار الوحدة الصحية بمنطقة الشرقي واطلع على الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى ؛ والصعوبات والعوائق التي تواجه المركز ؛ مستمعا من بعض المواطنين الى عدد من الاحتياجات والمطالب الهامة للمركز .

 

You might also like