بالصور ظهار إب تحيي امسية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

 

 

 

 

 

إب نيوز5ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/23 :- اقام اليوم ابناء مديرية الظهار بمحافظة إب امسية ثقافية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم .

وفي الامسية التي تخللتها القصائد الشعرية القيت العديد من الكلمات التي اوجزت في مجملها اهمية ومكانة هذه المناسبة في قلوب المسلمين و مناقب وشجاعة الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله واهمية الإقتداء به والسير على نهجه خاصة في الاحتفال في المولد النبوي الشريف وكيفية ومقارعة الظلم والطغيان والمستكبرين والإنتصار لقضايا المستضعفين في الارض وإعلاء كلمة الله .

واشارت الكلمات إلى ان من يقولون ان الاحتفاء بمولد الرسول الاعظم بدعة بينما يحتفلون هم بما يسمى أعياد عديدة منها الكرسمس او اعياد الشجرة وعيد الحب وغيرها من المسميات مثلما يحتفل بها اليهود في سعيهم إلى إبعاد الامة عن قائدها ومعلمها الذي يمثل طريق العزة والكرامة والإنتصار على اعداء الامة .
ودعت إلى التفاعل مع هذه المناسبة واحيائها بما يليق بأعظم شخصية وهي شخصية الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبما يسهم في ربط وتوثيق علاقة الامة برسولها وإيصال رسالة لاعداء الامة الذين يتطاولون على رسولنا الكريم ان أمة الاسلام أمة محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام تعظم قائدها وانه أحب اليها مما سواه .

حثت على استنهاض الأمة والعودة إلى منهج القرآن الكريم وأتباع سيرة سيد الخلق اجمعين محمد ابن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله .
ولفتت الكلمات الى عظمة الموقف الذي يجسده ابناء اليمن في مواجهة العدوان والصمود والصبر على المعاناة نتيجة الحصار .

وحثت الامسية إلى ضرورة ان يتفاعل الجميع في التحشيد إلى الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة في العاصمة صنعاء لتكون رسالة قوية للعالم أجمع بأن هذه الامة مرتبطة برسولها وقائدها ولن تسمح ابدا بأن ينال منه المنافقين والاعداء وإن هو خير ماخلق على وجهة الارض .

 

 

You might also like