مديرية النادرة بإب تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

إب نيوز6ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/24 :- نظم ابناء مديرية النادرة بمحافظة إب اليوم فعالية ثقافية ودينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية خالد الكهالي وامين عام المديرية احمد مشرح وقيادات انصار الله القيت العديد من الكلمات التي تناولت ثلاث محاور رئيسية تطرق المحور الاول فيها الى الرحمة المهداة للعالمين رسول الهدى والنور محمد عليه واله افضل الصلاة واتم التسليم . واشار المحور الثاني الى شجاعة الرسول الكريم واقدامه وقيادته العظيمة التي ادت الى الانتصارات العظيمة التي بني عليها الاسلام .
واوضح المحور الثالث من الكلمات اهمية الاقتداء برسول البشرية بأخلاقه وصفاته وشجاعته وحكمته وواقع الامة المهين الذي يمكن الخروج منه بالعودة الى الرسول الكريم .
ولفتت الكلمات الى ان التحديات والعدوان التي يواجهها الشعب سينتصر عليها اليمنيون لان معركتهم معركة حق ضد الباطل معركة مع اعداء الرسول والاسلام .

وفي ذات السياق نظمت في مديرية النادرة امسية ثقافية وانشادية بمناسبة ذكرى المولد النبوي .
وفي الامسية التي قدمت فيها العديد من القصائد الشعرية والكلمات التي عبرت عن اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة التي من شأنها ان تعزز ارتباط الامة والاجيال القادمة بقائدها الاول ومنقذها ومخرجها من الظلمات الى النور .

 

You might also like