امسية بمناسبة المولد النبوي الشريف في مديرية بعدان بإب .

 

إب نيوز8ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/26 :- اقيمت في مديرية بعدان بمحافظة إب امسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الامسية التي حضرها وكيل المحافظة صادق حمزة وعدد من قيادات انصار الله بالمحافظة والمديرية القيت العديد من الكلمات التي تطرق فيها المتحدثون الى قبسات من شخصية واخلاق الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه واله وسلم وشخصيته وحكمته وشجاعته . مشيرين الى ان الرسول الكرين علم امته كيف يكون طريقها باتجاه العزة والكرامة وان لا تخضع او تركع الا لله الواحد الاحد ولهذا يدرك اليمنيون جيدا ان قوى الاستكبار العالمي تسعى الى إذلال هذا الشعب واركاعه عبر قيامها بعدوان بربري غاشم وحصار خانق على هذا الشعب العظيم ولكن من كان يؤمن بمحمد ورسالته فلن يذل او يركع او يستسلم لقوى الطغيان والضلال .
وشددت الكلمات على ضرورة التفاعل والتحشيد الى الفعالية الكبرى التي ستقام يوم الخميس في العاصمة صنعاء لاحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لكي نوصل رسالة للعالم اجمع اننا امة تعشق رسولها وترتبط به جيل بعد اخر وان من يحاول الاساءة اليه سيداس بالاقدام .
وعبرت الكلمات عن الاستياء الشديد مما حصل في حرم المسجد النبوي بالمدينة المنورة حيث دنس احد اليهود بااقدامه القذرة حرم المقام الرفيع لسيد الخلق اجمعين محمد صلوات الله عليه واله .

 

#صهيوني_بالحرم_النبوي

 

 

You might also like