إب : امسية في جبلة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

 

إب نيوز8ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/26 :- اقيمت في مديرية جبلة محافظة إب امسية دينية احتفاءا بذكرى المولد النبوي الشريف لخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلوات الله عليه وعلى اله .

وفي الامسية القيت العديد من الكلمات عن العلماء والخطباء وعن التربوين والوجاهات اكدت في معظمها على اهمية إحياء هذه المناسبة الدينية المرتبطة برسول الامة ونبيها وقائدها الاول الذي جعله الله سببا لهدايتها واخراجها من الظلمات الى النور .
واشارت الكلمات الى ان كل من يدعي ان احياء هذه المناسبة بدعة في حين كانت تقام الموالد الاحتفالية خلال الفترات الزمنية الماضية وبحضور اكابر العلماء هل يعقل ان يكون هؤلاء المحدثون او وهابيوا العصر اعلم من العلماء السابقين الذين.كانوا بعيدون عن الطائفية والمذهبية .

ودعت الكلمات الى ضرورة ان تستلهم الامة من نبيها الدروس والعبر في شتى مجالات الحياة وخاصة في مواجهة الطغاة والعابثين باحكام الدين والموالين لليهود والنصارى ومشعلي الفتن بين ابناء الامة المسلمة والمعتدين على الشعوب المستضعفة بغير وجه حق كما تعمل الان مملكة ال سعود بحق ابناء الشعب اليمني المسلم . مشددتا على ضرورة ان يواجه اليمنيون هذا العدوان الذي ارتكب الكثير من الجرائم وسفك الدماء ودمر الارض والحرث وان يصمدوا حتى يتحقق النصر .

#صهيوني_بالحرم_النبوي

You might also like