بالصور : إحتفائية انشادية وثقافية في مديرية حزم العدين بإب احياء لذكرى المولد النبوي .

 

 

خاص | إب نيوز9ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/27 :- اقيم اليوم في مديرية حزم العدين بمحافظة إب حفل انشادي وثقافي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الحفل الذي حضرته قيادة السلطة المحلية بالمديرية قدمت العديد من الفقرات الانشادية والموشحات المحمدية والقصائد الشعرية المدائحية بصفات وخصال الرسول الاعظم صلوات الله عليه وعلى اله . كما ألقيت الكلمات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة والدلالات الكبيرة لإحيائها سيما في مثل هذه الظروف التي تتعرض فيها الامة لهجمات شرسة من قبل أعدائها تسعى الى طمس الهوية الاسلامية وتفتيت اواصر الوحدة والوفاق بين ابناء الشعوب والطوائف والفرق الاسلامية وإذكاء روح العداوة والبغضاء والفتن بين المسلمين .
واشارت الكلمات الى ان حاجة الامة اليوم الى محمد صلوات الله عليه واله وسلم اكثر من ذي قبل من خلال إحياء ذكراه دوما في النفوس واقتفاء سيرته وصفاته وخصاله والالتزام بتوجيهاته واتباع اوامره سيما في الحفاظ على الامة متماسكة وجعل العداء يتجه صوب اعدائها من اليهود والنصارى .

وعبرت الكلمات عن غضبها الشديد من الحالة التي وصل اليها النظام السعودي من العمالة لاعداء الاسلام وشنه الحروب وإذكاءه للفتن بين ابناء الشعوب المسلمة ومنها العدوان البربري الغاشم على يمن الايمان والحكمة انصار رسول الله بل ووصل به الحال الى السماح لأحد الصهاينة بتدنيس حرم مسجد رسول الله في المدينة المنورة .

 

#صهيوني_بالحرم_النبوي

 

You might also like