مجلس التلاحم القبلي بإب يبارك انتصار الشعب اليمني على مؤامرة شق الصف الوطني . .

 

إب /نيوز4 ديسمبر

اقام مجلس التلاحم القبلي بمحافظة إب عصر اليوم اجتماع استثنائي للوقوف على المستجدات والتطورات في الساحة الوطنية .

وفي الاجتماع القى الشيخ عبدالحميد الشاهري رئيس مجلس التلاحم بمحافظة إب كلمة اوضح فيها ان الشعب اليمني بصموده ووعيه وتكاتفه استطاع أن ينتصر على اولئك الذين انقلبوا عليه وعلى مشروعه الوطني والنظالي والجهادي ضد العدوان الغاشم الذي اهلك الحرث والنسل وقتل الالاف من اليمنين ودمر البنى التحتية ومارس الحصار الخانق لتجويع وافقار هذا الشعب الصامد العزيز .
وقال : وبفضل الله تحقق لشعبنا الامن والاستقرار سيما في امانة العاصمة والتي سعت المليشيا الى زعزعتها وإثارة الفتنة بين أبناء الشعب ؛ مشيرا الى ان محافظة إب تنعم بالامن والاستقرار منذ بداية هذا العدوان الغاشم بفضل وعي ووطنية أبناءها وتلاحم وتعاون كافة الجهات والاحزاب والمكونات مع السلطة المحلية والاجهزة الامنية واللجان الشعبية بل ووفرت هذه المحافظة الملاذ الامن للنازحين من محافظات اخرى .
ودعا الشاهري باسم كافة المشاركين في الاجتماع الموسع من وجاهات وحكماء ومشايخ المحافظة الى التعاون والتكاتف سيما الاحزاب والمكونات السياسية على استمرار هذا الامن والاستقرار والسلام في هذه المحافظة وتعزيز وحدة الصف والتلاحم ضد العدوان .
واضاف : من خلال هذا الاجتماع نجدد اننا مع الدولة في العاصمة صنعاء ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى . مؤكدا ان المجلس سيسعى الى تكوين مجالس تلاحم قبلي في كل مديرية ..

من جانبه اشاد صادق حمزة وكيل المحافظة بكل الشرفاء والوطنين من مختلف المكونات والاحزاب السياسية الذين كان لهم الاسهام الكبير في الحفاظ على الامن والاستقرار على مستوى البلد عموما وفي محافظة إب على وجه الخصوص ؛ مشيرا الى ان محافظة إب لم تتأثر جراء هذه الازمنة بفضل وعي ابناءها وحرصهم على امنها واستقرارها ؛ داعيا الى التعاون والتكاتف في سبيل تعزيز التلاحم والابتعاد عن المناكفات الاعلامية القذرة التي تؤجج الفتنة وتسهم في سفك الدماء ؛ داعيا الاجهزة الامنية واللجان الشعبية الى القيام بواجباتها ازاء كل من يسعى الى إقلاق السكينة العامة لابناء هذه المحافظة .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة علي الزكري .

 

You might also like