ابناء الشعر بإب يحتشدون في وقفة الشكر لله على إنهاء الفتنة وإفشال آخر مؤمرات العدوان .

إب نيوز19ربيع أول1439هـ الموافق2017/12/7 :. اقام ابناء مديرية الشعر بمحافظة إب وقفة جماهيرية حاشدة شكرا لله على اخماد الفتنة وافشال آخر مؤامرات العدوان الغاشم .

وفي الوقفة التي حضرها قيادات انصار الله والمؤتمر الشعبي العام ومدير عام المديرية رضوان النصافي اوضح المشاركون الفتنة التي عمل العدوان على إذكائها في مؤامرة كبيرة كان يسعى من خلالها الى جعل ابناء اليمن يتقاتلون فيما بينهم في المحافظات الصامدة والحرة ليسهل عليه احتلالها والسيطرة عليها بعد ان عجز عن احتلالها طوال ثلاثة اعوام.
وعبر المشاركون في بيان وقفتهم عن امتنانهم وشكرهم للاجهزة الامنية واللجان الشعبية وكافة الاحرار والشرفاء من ابناء الوطن احزاب وقبائل وفي مقدمتهم شرفاء المؤتمر الشعبي العام على جهودهم وتعاونهم لاخماد هذه الفتنة التي كان قد اشعلتها مليشيا باعت نفسها للعدوان .

وجدد المشاركون موقفهم الرافض والصامد والمواجهة للعدوان الغاشم وحرصهم على الوقوف مع الدولة والاجهزة الامنية للحفاظ على الامن والاستقرار والتعبئة والتحشيد للجبهات .

وعبر عن استياءهم من التخاذل والتآمر من بعض الانظمة العربية وفي مقدمتها الانظمة التي تمارس العدوان على اليمن إزاء الاعلان الامريكي الاخير بأن القدس عاصمة لليهود وان هذا الاعلان ما جاء الا برضاء وقبول من تلك الانظمة .

 

 

You might also like