تظاهرة حاشدة في إب لنصرة القدس والوقوف مع الشعب الفلسطيني ضد قرار الامريكان .

 

 

خاص | إب نيوز20ربيع أول1439هـ الموافق2017/12/8 :- نظمت مساء اليوم في محافظة إب تظاهرة حاشدة مسلحة تلبية لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قائدة الثورة نصرة للقدس والوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقدسات الامة بعد الاعلان الامريكي بجعل القدس عاصمة للصهاينة .

وفي التظاهرة التي حضرها وكلاء المحافظة ووعدد من اعضاء مجلس النواب وقيادات انصار الله اكد وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي ان قرار امريكا لا يعنينا في شيئ انما هي خطوة في ميدان التآمر والحقد على هذه الامة وقرار استكباري فضح ما تبقى من أوراق للحكام العرب العملاء وفي مقدمتهم حكام الخليج . مشيرا الى ان اليمن بلد المدد للشعب الفلسطيني وها هو اليوم يخرج تلبية لدعوة القائد الذي دعاها نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته التي هي قضية المسلمين الاولى وعلى شعب اليمن الذي يقارع الطغيان اليوم واذناب امريكا واسرائيل ان تظل اصابعه على الزناد حتى تحرير القدس وفلسطين من الصهاينة وان تكون القدس الهدف الثاني لليمنين بعد مكة .
واشاد بالحضور الجماهيري الحاشد لابناء محافظة إب دعما لهذه القضية المركزية التي يسعى العملاء من الانظمة الى ابعاد الامة عنها خدمة لاسيادهم من الصهاينة والامريكان .

فيما القى الدكتور احمد ابو لحوم كلمة الاكاديمين اوضح فيها ان الشعب اليمني لا يمكن ان يفرط بالقدس او بالمقدسات وبفلسطين وسيناظل ويجاهد حتى تحرر كافة الاراضي العربية والاسلامية من دنس اليهود وعملائهم . مؤكدا ان اعلان امريكا القدس عاصمة للصهاينة لا يمكن ان تقبله الشعوب العربية والاسلامية حتى وإن تآمرت بعض الانظمة العربية والاسلامية مع اليهود وامريكا واصبحوا احذية يحكمون باسمهم ويقمعون شعوبهم خدمة لهم .
واشار الى ان القدس وفلسطين كانت ولازالت وستظل القضية المركزية الاولى لكل الشعوب العربية والاسلامية .

فيما قال محمد عبدالباقي المساوى في كلمته باسم الثقافيين والنخب بالمحافظة ان الشعوب الاسلامية التي باتت تعاني من الصراعات والحروب والمشاكل التي افتعلها ويغذيها الصهاينة والامريكان مطالبون اليوم بالتحرك واستنهاض الهمم والجهاد ضد اليهود ومن يقف معهم ويساندهم من عملائهم داخل الامة العربية والاسلامية وفي مقدمتهم انظمة ال سعود ونهيان وغيرهم .
واشار الى ان اعلان امريكا الاخير باعتبار القدس عاصمة لليهود دليل على استكبار وطغيان امريكان واضطهادها وعداوتها للاسلام والمسلمين .

تخلل الكلمات قصيدة شعرية عن القدس للشاعر محمد القحم .

 

 

 

You might also like