وقفات حاشدة في المشنة ويريم والنادرة بإب نصرة للقدس ومساندة للشعب الفلسطيني .

 

 

إب نيوز21ربيع أول1439هـ الموافق2017/12/9 :- اقيمت اليوم ثلاث وقفات مسلحة وحاشدة في مديريات النادرة والمشنة ويريم بمحافظة إب نصرة للقدس ومساندة للشعب الفلسطيني ورفضا للقرار الامريكي المعادي بجعل القدس عاصمة لليهود .

وفي الوقفات التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديريات وقيادات انصار الله والمؤتمر الشعبي العام ندد المشاركون بالصمت والتخاذل الذي تمارسه معظم الانظمة العربية والاسلامية مع فلسطين والقدس وهو ما جعل الرئيس الامريكي يصدر قرار بنقل سفارة بلاده الى القدس واعتبرها عاصمة لليهود . مشيرين الى ان هذا الموقف يظهر بجلاء مدى العداوة التي يحملها النظام الامريكي للإسلام والمسلمين .داعين الشعوب العربية الى اليقضة التحرك العاجل لتحرير فلسطين وكافة المقدسات الاسلامية من الصهاينة ؛ لافتين الى ان هذا الموقف العدائي من امريكا ما كان له ان يتم لولا تواطئ ورضا بعض الانظمة العربية وفي مقدمتها حكام الخليج وتحديدا ال سعود ونهيان .
واضح المشاركين في بيان وقفاتهم ان الانظمة العربية العميلة للامريكان واليهود وفي المقدمة ال سعود ونهيان قد مارسا دورا كبيرا في خدمة المشروع الصهيوني من خلال اثارة الفتنة والنعرات وشن الحروب على الشعوب الاسلامية الحية والداعمة للقضية الفلسطينة وما يحصل من عدوان غاشم على اليمن الا جزء من المؤامرة ناهيك عن سوريا والعراق ولبنان وليبيا وغيرها من الدول والشعوب الحية ..
واكد المشاركون ان القدس عربية اسلامية وستظل القضية الاولى والمركزية لكل مسلم . مضيفين ان الشعب اليمني يناظل الان ضد اذناب الامريكان واليهود وهو يدرك جيدا ان نضاله وجهاده هو مقدمة لتحرير القدس وكافة المقدسات الاسلامية من رجس اليهود وعملائهم وعلى الشعوب الإسلامية المساعدة بالنهوض والتحرك قبل ان تضيع فلسطين ..

You might also like