حكماء وعقلاء ريف إب يؤكدون على وحدة الصف والتلاحم ضد العدوان والحفاظ على الامن والاستقرار .

إب نيوز23ربيع أول1439هـ الموافق2017/12/11 :- عقد اليوم في مديرية ريف إب لقاء موسع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ووجاهات وحكماء وعقلاء المديرية للوقوف امام التطورات التي تشهدها البلد .

وفي اللقاء اوضح وكيل المحافظة علي الزنم ان الحفاظ على امن واستقرار المحافظة هي مهمة الجميع ؛ مشددا على اهمية الاستمرار في رص الصفوف والحفاظ على الجبهة الداخلية باعتبارها النقطة الوحيدة التي يواجه بها اليمنيون كافة الاخطار والمشاكل التي يواجهها الوطن نتيجة العدوان الغاشم الذي يقتل الاطفال والنساء ويستبيح كل شيئ في هذا البلد فالتماسك ووحدة الصف فقد فوتا على العدوان اشياء كثيرة .
واشاد باللوحة الرائعة التي جسدها ابناء المحافظة والتي مثلت ارقى قيم التسامح والتعايش والتصالح بين ابناءها والتي جنبها ويلات الفتنة المؤسفة التي حدثت في صنعاء .
واكد ان اليمنين اليوم اكثر تماسكا وقوة ومنعه من ذي قبل ؛ مثمنا انتصارات وتضحيات ابطال الجيش والامن واللجان الشعبية فهم اصحاب النصر الحقيقي الذين غيروا المعادلة وارغموا دول الاستكبار العالمي وال سعود وال نهيان ان يبحثوا عن حلول سياسية ؛ متسائلا هل ال سعود يبحثوا عن الخير لليمن وارادوا نصرة علي عبدالله صالح وبعد انتهاء الفتنة قاموا بتدمير القصر الجمهوري .

والقى مدير عام المديرية علي جعمان كلمة اوضح فيها ان الوطن اليوم بأمس الحاجة الى جهود المخلصين من ابنائه لتجاوز المرحلة الحرجة التي بمر بها نتيجة المؤمرات والحرب البشعة والحصار الخانق الذي تمارسه دول العدوان الغاشم ؛ داعيا الجميع الى الحفاظ على الامن والاستقرار كلا في منطقته وقريته وعزلته فالوطن مسؤولية الجميع والتعاون مع الاجهزة الامنية واجب وضرورة ملحة ؛ داعيا المكاتب التنفيذية الى الالتزام بأداء اعمالهم وتقديم الخدمات للمواطن الذي يستحق كل الاحترام والتقدير لصموده ووفائه لقضيته .

وبدوره اكد مشرف عام انصار بالمحافظة علي خرصان انه بعد انتهاء هذه الفتنة ينبغي على كافة الخيرين والمخلصين في هذا الوطن العمل على تعميق التلاحم وتقوية الجبهة الداخلية التي حاول العدوان استهدافها في اخر ورقة له وهي الفتنة التي حصلت في صنعاء واستطاع اليمنيون تجاوزها والخروج بشكل اقوى من ذي قبل . مستنكرا مواقف الانظمة العربية والاسلامية المخجلة والمخزية ازاء الاعلان الامريكي المعادي للامة الاسلامية في جعل القدس عاصمة لليهود وهذا ما لا يمكن ابدا ما دامت اصابع اهل اليمن اهل المدد على الزناد .

حضر اللقاء الموسع امين عام المديرية مصطفى عبدالوهاب ال قاسم

You might also like