وقفتان في حزم وفرع العدين بإب نصرة للقدس ووقوفا مع انتفاضة الشعب الفلسطيني .

إب نيوز23ربيع أول1439هـ الموافق2017/12/11 :- اقيم اليوم في مديريتي فرع العدين وحزم العدين بمحافظة إب وقفتان مسلحتان احتجاجا على القرار الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس واعتبارها عاصمة للصهاينة .

وفي الوقفتين اللتين حضرتهما قيادات السلطة المحلية وانصار الله والمؤتمر الشعبي العام بالمديريتين اكد المشاركون وقوفهم مع انتفاضة الشعب الفلسطيني ونصرة للقدس التي تحتضن مقدسات اسلامية عظيمة لا يمكن ابدا التنازل عنها او التهاون في استرجاعها ولهذا ستظل القدس عاصمة عربية وإسلامية .
واوضح المشاركون في بياني وقفتهما ان ما قرره ترامب لا يعني الامة الاسلامية لا من قريب او من بعيد ولكنه يجسد حالة العداء والحقد الامريكي للامة العربية والاسلامية وينم عن قرار استكباري استعلائي لصالح الكيان الصهيوني الغاصب . مشيرين الى ان هذا القرار ما كان له ان يتم لولا موافقة وقبول عملاء الامريكان واليهود من الانظمة العربية والاسلامية التي عملت على تفكيك الامة وادخالها في صراعات وحروب بينية وفي مقدمة تلك الانظمة نظامي ال سعود ونهيان اللذين يمارسا عدوانا على الشعب اليمني منذ ثلاث سنوات بدون اي مبرر .
ولفت المشاركون الى ان اليمنين لا زالت القضية الفلسطينية تمثل لهم القضية المركزية والاساسية التي لا يمكن التهاون بها او التنازل عنها وهذا ما جعل الامريكان واليهود يسلطون عملاءهم لشن عدوانهم الغاشم على هذا الشعب اليمني الاصيل.

You might also like