آيات الله ..يا نصر الله !!

إب نيوز 13 ديسمبر

بقلم /أم هاشم عباد

انت ايها القائد العربي الشجاع  انت يا قاهر الصهاينه والمنافقين نبعث اليك اعظم التحايا واصدقها فهي قليلة عليك وفي حضرتك المهابه.

كما هي عادتك منذ اكثر اكثر من 13 عام من النصر والتمكين فلا يوجد غيرك في هذه الامه من يحمل هم هذه الامه.. فلا احد سواك يفهم معنى الحريه والعداله والنصر والحرب والسلام في امتنا بل في كل العالم.

بعد ايام من اعلان ترامب عن ان القدس عاصمة الكيان الصهيوني الغاصب وهذا الكيان يشرب كأس النخوة والانتصار ويشاطره الكيان السعودي والاماراتي الاذلاء هذا الكأس .يضحكون ويتبادلون التهاني ويعدون نخب الاعتراف بهذا الكيان كأمر واقع قدم له بن سلمان مقدمات كثيره واخرها تلك الرساله التي يقول ان السعوديه هي قائدة الامه الاسلاميه لان الالاف من الحجاج يزورون السعوديه.. في سخف واضح للعقول العربيه التي تذهب لزيارة بيت الله الحرام وليس سواه. فكانت طلت ايها القائد الشجاع وكلماتك هي من جعلت تلك الكؤوس شراب علقم في حلق الكيان الصهيوني والكيان السعودي الارهابي.

 ودعوتك العظيمه في توحيد استراتيجيه للقضاء على العدو الصهيوني الذي اراد ان يكن الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني نهايه للقضيه الفلسطينيه فحولت ارادتهم الى كيد يرتد في نحورهم وجعلتها بدايه لنهاية هذا الكيان الغاصب.

ومابعد فصل الخطاب خطاب فتوالت الردود والتأييد لتوحيد استراتيجيه مواجهه العدوان حتى من الذين فرطوا وتهاونوا بالقضيه من اصحاب القضيه.

ومن هنا من يمن المسيره القرآنيه  يمن العز والصمود والانتصارات.. يمن السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله  وبعد خطابه العظيم بالاستعداد والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم.. عرفنا وتآكدنا لماذا هذه الحرب الارهابيه الظالمه علينا هو لمعرفتهم وبخبرة اليهود الدينيه ان نهاية اليهود ستكون بايدي رجال اولو البئس الشديد الذين سيجوسون ديار الصهاينه .ورغم هذا كله فالله ناصرنا ومؤيدنا وسيفي السيد القائد عبد الملك الحوثي بكلامه وسننتصر ونصل للقدس لتحريرها فقضية القدس قضيتنا الاساسيه وبوصلة اتجاهنا ..ونقول لاخوانناوفي فلسطين اصرخوا هذه المره بصرخة الحق وبشعار الحق فالصرخه سلاح وموقف ترهب اليهود والمنافقين وانظروا فعلها فيهم فبها ستحققون مالم تحققوه في اكثر من عشرين سنه من التفاوض.

*****ونعم ايها القائد العربي الحر الشريفنصر الله*****.. #ستبقى القدس عاصمة فلسطين الى الابد.

الله اكبر.

الموت لامريكا.

الموت لاسرائيل.

اللعنه على اليهود.

النصر للإسلام.

#هيهات منا الذله.

#المووت لبني سعود.

You might also like