وقفتان بمديريتي العدين والحزم بإب لمرور الف يوم من العدوان والحصار.

 

اب نيوز2ربيع ثاني1439هـ الموافق2017/12/20 :-اقيمت اليوم في مديرية العدين محافظة اب وقفة قبلية حاشدة بمرور الف يوم من العدوان والحصار وتنديدا بتصريحات السفير الامريكي الاخيرة .
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة قاسم المساوى ومدير عام المديرية عباس فايع وقيادة انصار الله في المديرية أكدالمشاركون استمرار صمودهم وتصديهم للعدوان الغاشم مهما تمادى بجرائمه وحصاره لهذا الشعب العظيم .
واشار المشاركون في بيان وقفتهم الى ان العدوان بعد ألف يوم لم يستطع كسر إرادت اليمنين وتنفيذ مؤامراته ومخططاته ولن يستطيع تحقيق ذلك حتى لو استمر الاف السنوات ،منددين بتصريحات السفير الامريكي للقبائل اليمنية التي لم ولن تكون مع الاعداء ضد دينها ووطنها .

الى ذلك اقيمت اليوم في مديرية حزم العدين وقفة جماهيرية بعد مرور الف يوم من الصمود والتصدي لقوى العدوان الغاشم الذي استهدف كل شيئ في هذا البلد .
واوضح المشاركون في بيان الوقفة ان العدوان فشل طوال ألف يوم عن تحقيق اهدافه في اليمن بفضل صمود وتلاحم أبناء هذا الشعب والتضحيات الجسيمة والملاحم الاسطورية التي يجسدها ابطال الجيش واللجان بكافة الجبهات على الصعيد البري وايضا القوة الصاروخية .
واكد المشاركون استمرار رفدهم للجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر ؛ معبرين عن استياءهم الشديد من المواقف المخزية للانظمة العربية والاسلامية تجاه القدس الشريف بعد القرار الامريكي .
وعبر المشاركين عن رفضهم الشديد لتصريحات السفير الامريكي التي استفزت مشاعر كافة القبائل اليمنية المشهود لها بالاصالة والعراقة وحب الاوطان ومواجهة الاعداء .

You might also like