أجتماع موسع للسلطة المحلية والمكاتب التتفيذية ورؤساء دوائر المؤتمر في السياني بإب.

 

إب نيوز4ربيع ثاني1439هـ الموافق2017/12/22 :-عقد في مديرية السياني بمحافظة إب اجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة إب علي بن علي النوعة وضم السلطة المحلية ومدراء بعض المكاتب التنفيذية ورؤساء دوائر المؤتمر وقيادة انصار الله .
وفي الاجتماع الذي حضره امين عام المديرية محمد الوائلي اوضح الوكيل النوعة ان البلد يمر بمرحلة استثنائية حرجة تتطلب من كافة الوطنين والشرفاء العمل والتعاون من اجل الخروج بالبلد الى بر الامان وتحقيق النصر على قوى العدوان الغاشم التي استهدفت الوطن والشعب بدون استثناء وتسعى الى اركاع هذا الشعب وإذلاله ونهب ثرواته واحتلال ارضه .
واشاد الوكيل النوعة بجهود المخلصين والشرفاء في هذا الوطن سيما من المنتسبين لحزب المؤتمر الشعبي العام والذين كان لهم الاسهام المؤثر في وأد الفتنة التي احدثتها المليشيا بصنعاء وبصورة اذهلت العالم واثبتت مدى تلاحم ووحدة اليمنين في وجه العدوان الغاشم .
ودعا الحاضرين الى التعاون مع الاجهزة الامنية من اجل الحفاظ على الامن والسكينة العامة للمواطن ونبذ كل ما يدعوا الى الاختلاف والفرقة ويخدم العدوان ومرتزقته وهذا ما لا يمكن ابدا بفضل تلاحم ووعي ابناء هذا الشعب العظيم الذي صمد طوال الف يوم من العدوان البربري الغاشم .

 

You might also like