رابطة ابناء السودان للثورية أن نظام الخرطوم في العدوان على اليمن لا يمثل الشعب السوداني

 استقبل الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء ممثلي رابطة أبناء السودان في اليمن .

IMG_20160403_205254

 وأكدو لرئيس اللجنة الثورية العليا أن نظام الخرطوم في العدوان على اليمن لا يمثل الشعب السوداني

 

نظمت رابطة أبناء السودان بصنعاء اليوم فعالية تضامنية مع الشعب اليمني بعنوان “نعتز بصمودكم ولا عاش من يخذلكم”.

IMG_20160403_205248

وأعرب رئيس رابطة أبناء السودان في اليمن الطيب البشير اعتزاز أبناء رابطة السودان بصمود الشعب اليمني وتلاحمه في وجه العدوان.. مؤكداً وقوف الرابطة وجميع أبناء السودان إلى جانب الشعب اليمني ومعاهداً لليمنيين ان لا يتخلون عنهم.

 

كما جدد موقف أبناء السودان الثابت الرافض لهذا العدوان والمطالب بإيقافه فوراً ومحاسبة كل من تسبب وشارك فيه، وطالب برفع الحصار الظالم والجائر والمدمر عن الشعب اليمني.

IMG_20160403_203122

وجدد التأكيد على أن مشاركة نظام الخرطوم في هذا العدوان موقف لا يمت للشعب السوداني بأي صلة ولا يعبر عن موقفه، ويتحمل مسئوليته النظام ومرتزقته.

 

ودعا كل القوى العربية الحية وأحرار العالم إلى الوقوف بجانب الشعب اليمني أمام قوى الغطرسة العالمية.

 

وأوضح الطيب البشير أن العدوان السعودي البشع لا يمتلك أي مشروعية ولا يخدم أي أهداف نبيلة ولا يحقق أي قيمة وإنما يشكل هروبا إلى اﻷمام من مصير أت محتوم.

 

وأشار إلى أن اﻷقنعة سقطت والنوايا تكشفت منذ الوهلة اﻷولى لهذا العدوان وهو ما شهد عليه أعداد الضحايا وحجم الدمار ونوع الأسلحة المستخدمة وبنك اﻷهداف ومكونات العدوان وزيف الادعاء وغباء المبررات التي تم تسويقها والتذرع بها.

 

والقيت في الفعالية كلمات من الأمين العام لرابطة أنباء السودان في اليمن ادم عبد الرحمن والدكتور عبد الهادي الحسن، وعن الأحزاب والفعاليات السياسية اليمنية رئيس حزب الحرية والتنمية عمار مرشد، أشادت في مجملها بثبات الشعب اليمني وصموده أمام العدوان لعام كامل، مستنكرين مواصلة العدوان وحصارة الجائر على اليمن.

   

             IMG_20160403_205300

 

رئيس اللجنة الثورية العليا حين أستقبال ممثلي رابطة أبناء السودان في اليمن

 

IMG_20160403_205254

 

استقبل الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء ممثلي رابطة أبناء السودان في اليمن .

 

 

وفي اللقاء أكد رئيس الثورية العليا أن ما يحصل من تكالب الأنظمة العربية على اليمن في هذا العدوان يعد كارثة بكل ما تعنيه الكلمة.

 

 

وقال ” لعل التسمية التي انضموا تحتها للعدوان ومشاركتهم فيه وهي (العاصفة) تفيد بالقيمة التي تمثلها من الدمار لا البناء والإعمار وصلاح شأن بلد أو خلاف سياسي “.. لافتا إلى الدور السوداني والمصري في هذا العدوان .

 

 

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن أمله في أن يراجع الرئيس السيسي موقفه وموقف مصر من العدوان خصوصا في هذه الآونة بعد أن صارت مصر مستهدفه وبشكل واضح.. وقال ” إن المؤامرة على اليمن تطال مصر والسودان والمنطقة وبنفس المبررات والوسائل والأدوات ولذات الأهداف وأن القضايا والأحداث هي التي تكشف كل شخص وكل نظام”.

 

 

وأكد أن مشاركة نظام الخرطوم في هذا العدوان موقف لا يمت للشعب السوراني بأي صلة ولا يعبر عن موقفه، ويتحمل مسئوليته النظام ومرتزقته.

 

ودعا كل القوى العربية الحية وأحرار العالم إلى الوقوف بجانب الشعب اليمني أمام قوى الغطرسة العالمية.

You might also like