وقفتان لمرور الف يوم من العدوان في مذيخرة والمخادر بمحافظة إب .

 

إب نيوز9ربيع ثاني1439هـ الموافق2017/12/27 :- اقيم اليوم في عزلة الشرف بمديرية المخادر وفي مديرية مذيخرة وقفتان قبليتان بمرور الف يوم من العدوان السعوصهيوامريكي الغاشم على اليمن .

وفي الوقفتان اللتين حضرتهما قيادات السلطة المحلية وانصار الله والمؤتمر الشعبي العام بالمديريتين جدد المشاركون موقفهم الثابت ضد العدوان وصمودهم في وجهه مهما ارتكب المجازر وشدد الحصار ومهما استمر لالاف الايام

واكد المشاركون في بياني وقفتيهما على استمرار التحشيد والتعبئة الجهادية العامة الى جبهات العزة والشرف ؛ منددين باستمرار التخاذل والصمت إزاء بشاعة جرائم العدوان التي لم تتوقف بل وزادت بشاعة وكان اخرها امس قصف سوق شعبي في الحيمة بتعز واستشهاد العشرات واستهداف المدنين في التحيتة وقبلها بيوم في الجراحي بالحديدة بحق مدنيين وقصف منزل الريمي بصنعاء واستشهاده مع اطفاله وزوجته .

واوضحوا ان مثل هذه الجرائم لن تزيد اليمنين الا صمودا وشدة في مواجهة هذا الطغيان ؛ معبرين عن اسفهم لاولئك المحسوبين على هذا الوطن ويؤيدوا العدوان وهو يرتكب هذه المجازر بحق ابناء شعبهم . داعين الى تنفيذ النقاط ال١٢ الذي دعا اليها السيد القائد للحد من الفساد وتفعيل مؤسسات الدولة .
لافتين الى ان تصريحات السفير الامريكي الجوفاء للقبائل اليمنية تعبر عن الهزيمة والعجز الذي وصل اليه العدوان وهم يدركون جيدا ان القبيلة اليمنية ساهمت بشكل فاعل في مقاومة العدوان والتصدي له ..

 

 

 

 

You might also like