التصعيد بالتصعيد في الجبهات الداخلية وجبهة ما وراء الحدود نفذها الجيش واللجان .

إب نيوز11ربيع ثاني1439هـ الموافق2017/12/29 :- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم وكل يوم مواجهة التصعيد بالتصعيد في مستوى كافة الجبهات ملقنين الغزاة ومرتزقتهم كل أنواع  الهزائم.

فعلى مستوى الجبهة الداخلية:

أكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية حقق عدد من الانتصارات في محافظة الجوف حيث نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في قرية العبيد بالمتون و مواقهم في الغرفة والتبة البيضاء  ومصرع وإصابة عدد كبير في صفوفهم كما تمكن الجيش واللجان من صد محاولات زحف لمرتزقة العدوان في في وادي شواق وعلى مديرية خب والشعف كما رافق الزحف تمشيط مكثف من قبل  طيران العدوان حيث شن 25 غارة.

وأضاف المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير آليات خلال عملية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في تبة فجر شمال معسكر خالد بموزع محافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ  نوع زلزال1 وزلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان في جبهتي يام وملح في نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وعلى صعيد جبهة ما وراء الحدود نوه المصدر إلى أن المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في مواقع زبيد والدماح وجنوب الخل  جنوب قرية الخل والمعنق وقايم زبيد بمنطقة جيزان بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية محققين خسائر فادحة في صفوفهم وعتادهم العسكري.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية اغارة على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في قرية الخل بجيزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما اكد المصدر أن وحدة القناصة للجيش واللجان قنصت أحد الجنود السعوديين في العباديه بجيزان.

أما منطقة عسير استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في معسكر الحاجر بمنطقة عسير.

You might also like