وقفة لقطاع التعليم الفني في إب بمرور ألف يوم من الصمود في وجه العدوان الغاشم.

 

إب/ نيوز 1 يناير 2018

اقام طلاب ومعلموا التعليم الفني والتديب المهني بمحافظة إب وقفة احتجاجية وذلك لمرور ألف يوم من العدوان .
وفي الوقفة استنكرالمشاركون الصمت والتخاذل الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني . مؤكدين أن هذا الصمت والتواطئ يدل على شراكة المجتمع الدولي ومنظماته مع العدوان في كل جرائمه وفي مقدمتها منظمة الامم المتحدة ومجلس الامن .
وندد المشاركين من طلاب ومعلموا المعاهد في بيان وقفتهم بالتصريحات الامريكية المستفزة للقبائل اليمنية على لسان سفيرها باليمن وبالموقف الامريكي المعادي للاسلام والمسلمين في اعتبار القدس عاصمة للصهاينة .

وفي الوقفة ألقى وكيل المحافظة صادق حمزة كلمة أشار فيها الي أن العدوان تسببت غاراته الجوية والحصار المطبق خلال اكثر من الف يوم الى تعطيل اكثر من 55% من معاهد ومرافق التعليم الفني .
ودعا الوكيل حمزة المجتمع الدولي الي الاضطلاع بواجبه وايقاض ظميره بالضغط علي تحالف العدوان لإيقاف عدوانه ورفع الحصار عن الشعب اليمني

من جانبة اكد محمد الجعشني مديرعام التعليم الفني بالمحافظة ان العملية التعليمية في المعاهد المهنية والفنية مستمرة في أداء رسالتها الوطنية والصمود في مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات .
وقال : لن يثنينا أستمرار العدوان والحصار والجرائم البشعة عن القيام بدورنا في مختلف المجالات ومواصلة العطاء في مجال التعليم الفني والمعاهد بكل اخلاص وتفان رغم شحة الأمكانيات .

 

You might also like