إب : أبناء عزلة السارة بالعدين يؤكدون صمودهم وثباتهم بعد الف يوم من العدوان .

 

إب /نيوز 2 يناير

اكد أبناء عزلة الساة في مديرية العدين محافظة إب استمرار صمودهم ومواجهتهم للعدوان الغاشم بعد الف يوم من العدوان الغاشم ومهما ارتكب من جرائم وحصار خانق على الشعب اليمني الاصيل .
جاء ذلك في الوقفة الجماهيرية الحاشدة التي اقامها ابناء عزلة السارة اليوم بحضور وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير عام المديرية عباس فايع وقيادات انصار الله . حيث اوضح المشاركين في بيان وقفتهم ان جرائم العدوان البشعة التي اشتدت وتيرتها الايام الماضية في معظم المحافظات وخاصة في سوق الحيمة بتعز والتحيتة والجراحي بالحديدة وصنعاء ونهم وارحب وغيرها كلها دليل إفلاس وعجز عن مواجهة رجال الرجال في الجبهات فلجأ الى قصف المدنيين من الاطفال والنساء . وشدد المشاركين على ضرورة ان يتكاتف ابناء اليمن الشرفاء ويزدادوا تلاحما ورفدا للجبهات بالمال والرجال فالحرب مع قوى العدوان مصيرية . منددين بقرار امريكا حول جعل القدس عاصمة لليهود .

وكان وكيل المحافظة حارث المليكي قد ألقى كلمة اكد فيها ان العدوان مهما تمادى في غيه وعدوانه لا يمكنه ابدا ان يركع هذا الشعب الذي قدم التضحيات الجسام من اجل حريته وكرامته واستقلاله ؛ مشيرا الى ان اليمنين وبرغم المعاناة والجرائم التي ارتكبها العدوان إلا أنهم صامدون وثابتون طوال الف يوم وسيصمدون الى أن يتحقق النصر مهما استمر العدوان .

 

You might also like