لقاء موسع لحكماء وعقلاء حبيش بإب لتعزيز اللحمة الوطنية والصمود ضد العدوان .

 

إب /نيوز 4 يناير

أقيم مساء اليوم اللقاء الموسع لحكماء وعقلاء مديرية حبيش بمحافظة إب لتعزيز اللحمة الوطنية والصمود ضد العدوان .

وفي اللقاء اوضح وكيل المحافظة راكان النقيب ان العدوان بات في مرحلة حرجة جدا اوشك فيه على إعلان الهزيمة امام الشعب اليمني بعد أن بائت محاولاته في تحقيق التقدمات او نجاح مخططاته لشق الصف . مشيرا الى اهمية التجنيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم العون وتسيير القوافل للمجاهدين الذين يقدمون دماءهم رخيصة في سبيل الوطن . مشددا على اهمية الشراكة بين المؤتمر والانصار في مواجهة العدوان .
والقيت كلمة عن انصار الله القاها المسؤول الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي اكد فيها ان اليمنين اليوم يضربوا اروع الامثلة في الصبر والصمود والتلاحم والتماسك ومواجهة الاستكبار العالمي برغم المعاناة والاضرار التي لحقت بهذا الشعب ووصل الى كل بيت وقرية ؛ مشيدا بعظمة الانجازات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان داعيا الى عدم نسيان الشهيد الذي سنحي ذكراه بعد ايام فهو الذي ضحى بحياته من اجل هذا الشعب والوطن ؛ معبرا عن تقديره لقيادات المؤتمر الشريفة التي كان لها الدور الكبير في استقرار البلد وافشال المؤامرة والشراكة مستمرة ضد العدوان .
والقيت كلمة عن المؤتمر الشعبي القاها محمد احمد النهمي رئيس فرع المؤتمر بحبيش جدد فيها موقف المؤتمر الرافض للعدوان والمستنكر للمواقف الدولية المتخاذلة إزاء الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان بحق اليمنين ؛ مؤكدا ان ابناء ومؤتمريو حبيش يدا واحدا ضد العدوان داعمين ورافدين للجبهات بالمال والرجال ؛ لافتا ان النصر لليمن وللشعب اليمني ضد مملكة ال سعود التي تناصب اليمنين العداء منذ عشرات السنين .
وكان مدير المديرية محمد الشبيبي قد القى كلمة دعا فيها الى ضرورة تجهيز قافلة باسم ابناء حبيش باعتباره واجبا دينيا ووطنيا تجاه ابطال الجيش واللجان الذين يضحون بانفسهم من اجل الوطن ؛ مجددا الرفض القاطع للفتنة واي محاولات او اصوات تصرف اليمنين عن التصدي للعدوان ومواجهته .
تخلل الكلمات قصيدة شعرية للشاعر صدام وازع .

 

You might also like