لقاء موسع في مديرية السدة بإب لتعزيز التلاحم ورفد الجبهات ضد العدوان .

 

إب /نيوز 5 يناير

عقد عقلاء ووجهاء ومسؤولي وسياسي مديرية السدة بمحافظة إب لقاء موسعا لتعزيز التلاحم ووحدة الصف ضد العدوان ورفد الجبهات بقوافل من المال والرجال .

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مديرية السدة اكرم الصيادي وقيادات انصار الله بالمربع الشمالي والسدة وقيادات المؤتمر بالمديرية اقر المشاركين وقوفهم الثابت والمساند لابطال الجيش واللجان ووقوفهم صفا واحدا ضد العدوان الغاشم الذي ارتكب الكثير من المجازر والجرائم بحق الشعب اليمني وسقوط الالف من الشهداء معظمهم اطفال ونساء .
وشدد المشاركين في بيان لقاءهم الختامي على ضرورة ان يقوم الجميع بمسؤولياتهم الدينية والوطنية لمواجهة هذا العدوان وافشال مخططاته ومؤامراته بحق هذا الشعب فالمرحلة التي يمر بها البلد حرجة جدا تتطلب جهود كافة المخلصين بالقول والفعل لمقارعة طغيان وظلم قوى العدوان . مؤيدين القرارات الاخيرة للمجلس السياسي الاعلى ؛ أملين ان تكون لتلك القرارات ثمارها في معالجة الاشكالات القائمة وتوفير مرتبات الموظفين لتخفيف معاناة المواطنين نتيجة الحصار الذي يفرضه العدوان .
ولفت وجهاء ومشايخ السدة الى انهم صامدون في وجه العدوان مهما استمر ولن يخنعوا او يستسلموا او يفرطوا بتضحيات الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة هذا الشعب .

You might also like