توزيع مواد صحية وغذائية ومفروشات لنزلاء إصلاحية السجن المركزي بإب .

 

 

إب نيوز19ربيع ثاني1439هـ الموافق2018/1/6 :- قام المشرف العام بمحافظة إب صالح حاجب ووكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري اليوم بتدشين توزيع ٣٠٠٠ بطانية وفرش و(١٥) شاسة بلازما وعدد من المواد الصحية والغذائية وادوات المطبخ لإصلاحية السجن المركزي بإب .

وفي تصريح لوسائل الإعلام اوضح حاجب أن هذه المواد المقدمة من مصلحة السجون بصنعاء بناءا على توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الداعية الى الاهتمام بنزلاء السجون وتحسين ظروفهم المعيشية . مشيرا الى ان هذه الشريحة ينبغي ان تلقى الاهتمام والرعاية المناسبة ولكي تكون هذه الاماكن لتهذيب و إصلاح كل من ينزل اليها ؛ داعيا رجال المال والاعمال والجمعيات والمنظمات الى الاهتمام بهذه الاماكن وتخصيص اجزاء من الاعمال الخيرية لنزلاء هذه الاصلاحيات .
وبدوره اوضح الوكيل الشاهري أن هذه المواد والمتطلبات كانت ملحة وضرورية لنزلاء السجن كون يعانون من شحة في هذه الجوانب ؛ مشيدا بهذه اللفتة من قبل مصلحة السجون وإن كانت مثل هذه الاعمال من صلب مهامها .

وكانت هناك دعوة ومناشدة ادارة السجن الى العمل من اجل تفعيل الجانب المهني والانتاجي في السجن من خلال إعادة تشغيل معمل البلك والنجارة والخياطة .

حضر التدشين العميد محمد عبدالجليل الشامي مدير امن المحافظة والقيادات الامنية والاجتماعية لانصار الله بإب .

 

You might also like