إجتماع موسع بإب يقر تشكيل لجان لاستقبال ملفات الفساد والتعبئة والتحشيد ضد العدوان .

إب / نيوز 7 يناير

اقر اليوم اجتماع موسع بإب برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح تشكيل لجان للتعبئة العامة والحشد ضد العدوان وتشكيل لجان لاستقبال ملفات وقضايا فساد .

وفي الإجتماع الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب وامين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي ووكلاء المحافظة والقيادات الامنية والحزبية وانصار الله والمؤتمر والمكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ؛ اوضح المحافظ صلاح ان المرحلة التي يمر بها الوطن يحتاج من الجميع حشد الطاقات وشحذ الهمم وتظافر الجهود ضد هذا العدوان الغاشم ورص الصفوف والعمل والقيام كلا بواجبه برغم كل التحديات التي فرضها العدوان وانقطاع الرواتب . مشيرا الى أن جبهات العزة والشرف تتطلب من الجميع كلا في موقعه ووفقا لقرار التعبئة العامة الذي يقضي برفد الجبهات بالمال والرجال والتعبئة العامة ضد هذا العدوان الذي استهدف كافة ابناء الوطن بلا استثناء .
ولفت الى ان لجنة استقبال ملفات وقضايا الفساد جاءت لاضفاء مزيد من الشفافية وتفويض المواطن بتقديم الملفات ضد اي قيادي او شخص بالمحافظة ابتداء من المحافظ . داعيا الإعلاميين في الداخل ممن يضوقوا مرارات العدوان والحصار الى تحري المصداقية والدقة في كتاباتهم وان لا ينجروا وراء اولئك الذين باعوا ارضهم وعرضهم ودنسوا انفسهم والتحقوا بالعدوان من اجل حفنة من المال المدنس . مشددا على ضرورة العمل بروح المسؤولية واستشعار الواجب الوطني والديني والسير في طريق العزة والكرامة وعدم الالتفات الى نباح الكلاب الذين باعوا اوطانهم للأعداء .
وكشف صلاح ان بعض الكتابات الغير اخلاقية لا تؤثر على مسؤول او مكتب بقدر ما تؤثر على المواطنين البسطاء ؛ وقال : استطاع مركز الغسيل الكلوي بمشفى الثورة بإب ان يقوم باكثر من (٢٧٥٠٠) غسلة للمرضى ليس من إب فقط وانما لمرضى من تعز والضالع وعدن وذمار استطاع المشفى شراء ١١ ألف واربعمائة غسلة والباقي على نفقة فاعلين خير وعندما يكتب بعض المفلسين عن فساد في مركز الغسيل لايسيؤون لمكتب او مسؤول بالرغم اننا نتحدى ان يثبتوا ما يدعون من فساد ومع ذلك كتاباتهم تلك ربما تؤثر على بعض فاعلي الخير الامر الذي يؤثر على المرضى .

هذا وتضمن الاجتماع قراءت قرار المحافظة بتشكيل لجان التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان على مستوى المحافظة برئاسة الاخ المحافظ وعضوية المشرف العام للمحافظة والامين العام للمجلس المحلي ووكيل اول المحافظة ورئيس فرع المؤتمر على المديريات ومدير امن المحافظة وممثل من قيادة المحور ؛ ولجنة القطاعات والتي تتكون من وكيل المحافظة المختص بكل قطاع ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بحسب الاحتياج وعلى مستوى المديريات بإشراف الوكلاء كلا والمديريات المعني بها و مدراء المديريات رؤساء للجان وعضوية امناء العموم واعضاء الهيئة الادارية ومدراء الامن ومشرفي انصار الله ورؤساء فروع المؤتمر ؛ بالإضافة الى لجنة الأحياء واللجان المساعدة المكونة من الوحدة الإعلامية والاوقاف والتربية والواجبات .
كما تم قراءت قرار الاخ المحافظ بتشكيل لجنة لاستقبال ملفات قضايا الفساذ برئاسة امين عام المحافظة وعضوية وكيل اول المحافظة والنيابة ووكيل المحافظة والهيئة الإدارية وعدد من الشخصيات الوطنية .

 

 

You might also like